دراسة حالة بيبسيكو استراتيجية التنويع


استراتيجية تنافسية & نداش؛ لماذا تنويع؟ دراسة حالة بيبسيكو.


لماذا تنويع؟


لماذا تنظر في تنويع نشاطك التجاري؟ ما هو التنويع؟ لماذا تفعل الشركات ذلك؟ هل هناك أنواع مختلفة من التنويع وأي نجاح ناجح؟ هذه المادة سوف تعطي إجابات على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك بكثير!


أولا ما هو التنويع؟ وهي استراتيجية الشركات لزيادة اختراق السوق وبالتالي زيادة المبيعات والحصول على حصة في السوق.


وتنظر العديد من المنظمات في التنويع لمجموعة من الأسباب. بعض الأسباب الصحيحة هي:


عدم وجود كل من البيض في سلة واحدة إذا أصبحت صناعة غير جذابة تناقص فرص السوق & أمب؛ ركود المبيعات عندما كنت بقعة صناعة التي التكنولوجيات & أمب؛ المنتجات تكمل الأعمال الحالية عندما يمكنك الاستفادة من الكفاءات الموجودة & أمب؛ القدرات من خلال التوسع في الشركات التي القوة نفسها الموارد هي عوامل النجاح الرئيسية & أمب؛ قيمة الأصول التنافسية يفتح سبلا جديدة لخفض التكاليف نقل اسم العلامة التجارية لدفع المبيعات & أمبير؛ الأرباح تنافس الضغوط تناقص آفاق النمو في الأعمال الحالية التوسع في الصناعات التي التكنولوجيات & أمب؛ المنتجات تكمل الأعمال الحالية (ديل †"الطابعات) الاستفادة من الكفاءات الموجودة & أمبير؛ القدرات من خلال التوسع في الشركات حيث نقاط القوة هذه هي عوامل النجاح الرئيسية خفض التكاليف من خلال التنويع في الشركات ذات الصلة وثيقة Ђ "اقتصاديات النطاق & أمب؛ سلسلة القيمة المشتركة يمكن نقل اسم العلامة التجارية القوية لمنتجات الشركات الأخرى.


هناك نوعان من التنويع:


تمتلك قيمة تنافسية عبر الأعمال قيمة سلسلة تنافسات †"التكامل الأفقي.


لديها سلاسل القيمة غير المتماثلة، التي تحتوي على أي علاقات تنافسية عبر العلاقات التجارية المفيدة Ђ "يمكن مشاركة вЂ~support الأنشطة Ђ ™ الموارد البشرية الخ


وهناك أيضا مفهوم صالح الاستراتيجي. ومن غير المرجح جدا أن يؤدي التنويع إلى عدم ملاءمة استراتيجية،


توجد استراتیجیة استراتیجیة عندما یکون نشاط واحد أو أکثر یشمل سلاسل القیمة لمختلف الشرکات متشابھ بما فیھ الکفایة فیما یتعلق بالفرص الحالیة ل "النقل، الجمع، الاستغلال، التعاون التجاري.


دراسة حالة بيبسيكو.


قبل بضع سنوات متنوعة بيبسيكو. هذا هو دراسة حالة مثيرة للاهتمام ما يمكن تحقيقه مع التنويع ذات الصلة التي لديها تناسب الاستراتيجي وبعض الفرص المستقبلية لشركة بيبسيكو.


وقد استخدمت بيبسيكو استراتيجية تنويع الشركات ذات الصلة كنهجها الأساسي للشركات الجديدة والاستحواذ مع التركيز على المشروبات والأغذية الاستهلاكية. وحيثما أمكن، وجدت شركة بيبسيكو أنشطة ذات صلة ضمن سلسلة القيمة بين مختلف ماركات المشروبات والوجبات الخفيفة لتخفيض التكاليف وزيادة الأرباح. وتشمل بعض عناصر سلسلة القيمة التي تتم مشاركتها ما يلي:


وقد مكن ذلك شركة بيبسيكو من إيجاد ميزة استراتيجية جيدة في معظم الشركات التي اكتسبتها. وهذا بدوره يؤدي إلى موارد جيدة تناسب جميع الشركات التي تولد التدفق النقدي الحر والحد الأدنى للهامش 15٪ + عبر جميع الوحدات.


ومن المزايا الرئيسية لشركة بيبسيكو أن العملاء في جميع أنحاء العالم لديهم أذواق مماثلة وهذا ساعد الشركة في تنفيذ الاستراتيجيات العالمية والقدرة على تنفيذ التسويق والتوزيع بالمثل في جميع المناطق.


وهناك فرصة ل بيبسيكو في جيدة بالنسبة لك وأفضل بالنسبة لك الأسواق التي بدأت للتو لتنفيذ عبر منتجاتها. هذا التغيير في أذواق المستهلكين في جميع أنحاء العالم يوفر فرصة لشركة بيبسيكو للحصول على الغذاء ЂheЂЂЂ similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar Ђ similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar similar................................................................... سوف تتناسب مع نظام الصرف الصحي في نموذج بيبسيكو من كونها شركة الأطعمة الاستهلاكية مع التركيز على استعداد لأكل الحبوب الإفطار، فضلا عن كونه التكامل الأفقي في سلسلة القيمة باعتبارها تنويع ذات الصلة. ميزة إضافية هي أن سانيتاتيوم سيعطي بيبسيكو المزيد من المصداقية في السوق غفو / بفو وتمكين الشركة من تولي القيادة في هذه المسألة.


إذا كنت تفكر في التنويع، ونأمل أن هذه النقاط سوف تبدأ لكم على الاتجاه الصحيح!


يسر استعراض الاستراتيجية التنافسية.


بقلم مايكل كرومويك 3.


مزايا استراتيجية الأعمال: 7 مفاتيح ميزة تنافسية.


مايكل بورترز خمسة القوات نموذج للتحليل التنافسي والاستراتيجي من أي صناعة.


استراتيجية الأعمال: شركة تحليل البيئة الخارجية.


بواسطة ميشيل كيلسي 0.


رضا العملاء: تحقيق ميزة تنافسية.


بواسطة كيمبرلي كوك 0.


سبعة عادات حلول: الاستقلال مع لحظات الفوز.


استراتيجية الأعمال: ثلاث طبقات الإدارة.


بواسطة جيري أليسون 0.


لا تعليقات حتى الآن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 هوباجيس Inc. وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس & ريج؛ هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.


الفنون والتصميم.


الكتب، الأدب، والكتابة.


الأعمال والتوظيف.


التعليم والعلوم.


الترفيه والإعلام.


الأسرة والأبوة والأمومة.


الموضة والجمال.


الغذاء والطبخ.


ألعاب، ألعاب، هوايات.


الجنس والعلاقات.


العطلات والاحتفالات.


دروس هوباجيس والمجتمع.


تمويل شخصي.


الحيوانات الأليفة والحيوانات.


السياسة والقضايا الاجتماعية.


الدين والفلسفة.


الرياضة والترفيه.


تقنية.


السفر والأماكن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 هوباجيس Inc. وأصحابها.


دراسة حالة بيبسيكو.


جيسيكا ديكنسون.


التعليقات (0)


الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.


نسخة من دراسة حالة بيبسيكو.


1. ما هي استراتيجية شركة بيبسيكو؟ حدد بإيجاز استراتيجيات الأعمال التي تستخدمها شركة بيبسيكو في كل قطاع من قطاعات أعمال المستهلكين في عام 2008.


التركيز: الحفاظ على الأداء.


علاقات وثيقة مع حلفاء الموزع.


استمرار نمو العلامة التجارية لشركة فريتو لاي.


قوة انحراف المشروبات في الشركة.


3. ما هو تقييمك للقوة التنافسية لوحدات الأعمال المختلفة في شركة بيبسيكو؟


5. هل تظهر محفظة بيبسيكو صالح استراتيجي جيد؟ ما هي مباريات سلسلة القيمة التي تراها؟ ما هي فرص نقل المهارات، وتقاسم التكاليف، أو مشاركة العلامة التجارية التي تراها؟


7. استنادا إلى التحليل السابق، ما هو تقييمك العام لمحفظة أعمال شركة بيبسيكو في عام 2008؟ هل توفر المحفظة لمساهمي الشركة فرصة لعوائد السوق فوق المتوسط؟


8. ما هي الإجراءات الاستراتيجية التي يجب أن تتخذها إندرا نويي للحفاظ على أداء الشركة المالي والسوقي المثير للإعجاب؟ هل ينبغي استخدام تدفقاتها النقدية الحرة لتمويل خطط إعادة شراء أسهم إضافية، أو دفع أرباح أعلى، أو إجراء عمليات استحواذ، أو التوسع دوليا، أو لأغراض أخرى؟ ما هي الإجراءات الاستراتيجية الأخرى التي ينبغي اتباعها من قبل الإدارة على مستوى المؤسسة؟


6. هل تظهر محفظة بيبسيكو موارد جيدة؟ ما هي خصائص التدفق النقدي لكل من القطاعات الأربعة لشركة بيبسيكو؟ ما هي الشركات الأكثر مساهمة في التدفقات النقدية الحرة لشركة بيبسيكو؟


4. ما هو جاذبية صناعة 9 خلايا. مصفوفة قوة الأعمال عرض وحدات الأعمال بيبسي كو مثل؟


وتصنف الشركات في منتصف المستوى العالي من جاذبية الصناعة.


يحمل قوة تنافسية في فريتو لاي، غاتوريد، أكوافينا، بيبسي كولا.


بسبب: اسم العلامة التجارية الاعتراف، تعزيز، الابتكار.


شركة لا تظهر تناسب استراتيجي جيد.


ماتشوبس: فوائد تقاسم التكاليف بين عمليات التعبئة الساخنة من تروبيكانا، دول، سوب.


بيبسيكو هي شركة كبيرة.


يشمل العديد من العلامات التجارية: الشوفان كويكر، العمة جميما، ليبتون، تروبيكانا، أكوافينا، غاتوريد، سوب، دفع، رايس-A-روني.


لديها أربعة قطاعات رئيسية.


أمريكا الشمالية، المشروبات.


ويحاول فريق الإدارة الحفاظ على مستويات عالية من المبيعات والكفاءة التنظيمية التي كانوا يتمتعون بها في السابق.


بذل جهد للانتقال إلى & كوت؛ أخضر & كوت؛


وأطعمة خفيفة صحية.


والأغذية الصحية بشكل عام.


محاولة زيادة الوجود الدولي.


صافي مساهمة الإيرادات.


القطاع الدولي: زيادة كبيرة.


كويكر الشوفان: تناقص بشكل كبير.


فريتو-لاي: انخفاض طفيف.


أمريكا الشمالية المشروبات: انخفاض طفيف.


القطاع الدولي ينمو أكثر من غيرها.


كواكر الشوفان تنمو الأقل.


والحد من التكاليف الترويجية.


في المبيعات لكل من وحدات الأعمال.


على أساس التمايز بدلا من قيادة التكاليف.


لديها لاستثمار عالية في النكهات الجديدة، والصيغ، والتعبئة والتغليف للمنافسة.


بيبسيكو لديها شبكة توزيع مرنة.


يتم جلب المنتجات إلى السوق من خلال توزيع شبكات التوزيع، تسليم المخزن المباشر، ومستودع الوسيط.


الموارد امتدت إلى الحد الأقصى.


الكثير من التنويع يسبب مشاكل داخلية.


معدل النمو النقدي:


القطاع الدولي - 19٪ بين عامي 2006 و 2007.


فريتو-لاي: 9٪ بين عامي 2006 و 2007.


أمريكا الشمالية المشروبات - (1٪) بين عامي 2006 و 2007.


(10٪) بين عامي 2006 و 2007.


نقاط القوة: فريتو-لاي و بيبسيكو إنترناشونال.


ضعف - الشوفان كويكر.


بيبسيكو مربحة ككل = عوائد جيدة للمستثمرين.


مقال عن إستراتيجية التنوع في بيبسيكو.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع هي خطة أدخلتها الشركة لتشمل الوجبات الخفيفة وغيرها من العلامات التجارية المشروبات المختلفة في مجموعة منتجاتها الموجودة بالفعل. بيبسيكو هي المشروبات الشهيرة، والطعام والوجبات الخفيفة شركة مقرها في الولايات المتحدة. وهي تتعامل في تصنيع وتسويق وتوزيع المشروبات والوجبات الخفيفة إلى أسواق مختلفة في جميع أنحاء العالم.


ومن خلال محفظة شركة بيبسي المتنوعة، تمكنت أيضا من التحرك نحو توفير منتجات "أكثر صحة" لم تركز عليها بشكل أساسي.


سوف توضح هذه المادة وشرح استراتيجية التنوع في بيبسيكو وكيف أنجزت حتى الآن نحو تحقيق أهداف الشركة.


إنشاء إستراتيجية تنويع بيبسيكو.


وقد قامت شركة بيبسي بتنفيذ أنشطة إعادة هيكلة على حافظاتها الرئيسية للمنتجات منذ عام 1997. ومع ذلك، فقد اتخذت خطوة جريئة في عام 2008، والتي شهدت الشركة إطلاق منتجات المشروبات والوجبات الخفيفة متباينة.


أعادت إستراتيجية التنويع في بيبسيكو تصنيف منتجاتها إلى ثالث فئات رئيسية تحت اللافتات:


'' متعة بالنسبة لك '' (بما في ذلك رقائق البطاطا والصودا العادية)، '' أفضل بالنسبة لك '' (حمية أو إصدارات قليلة الدهون من الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية)، و '' جيدة بالنسبة لك '' (منتجات مثل الشوفان).


من خلال هذه الاستراتيجية، تفتخر الشركة الآن بثلاثة منتجات رئيسية، بما في ذلك بيبسي كولا المشروبات، والعلامات التجارية فريتو لاي والعلامات التجارية كويكر. تحت مظلة هذه المنتجات الرئيسية الثلاثة، بيبسي بتصنيع مجموعة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، ولكل منها علامة تجارية مختلفة.


على سبيل المثال، وتشمل المشروبات بيبسي كولا بيبسي جبل الندى، سييرا ميست، سوبو، أمب الطاقة وغيرها. وتشمل العلامات التجارية فريتو-لاي من ناحية أخرى من رقائق البطاطا لاي، دوريتوس رقائق التورتيلا، تشيتوس الجبن وجبات خفيفة من بين أمور أخرى. بعض المنتجات تحت العلامات التجارية كويكر تشمل كويكر الشوفان، كويكر رايس الكعك، تشوي جرانولا الحانات، رايس-A-روني، عمة جميمة يمزج وشراب.


في سوق فئات المشروبات، بيبسي يحمل حصة كبيرة بالنظر إلى أنه يتعامل في كل من العصائر والمشروبات الرياضية والمياه المعبأة في زجاجات، وبعض أولئك الذين مطالب تتزايد بسرعة في جميع أنحاء العالم.


الأسباب وراء استراتيجية التنوع في شركة بيبسي.


وفي الوقت الذي أعلن فيه الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو إندرا نويي عن إطلاق محفظة التنويع في عام 2008، أشار بيبسيكو إلى أن شركة بيبسي يجب أن تعالج "أحد أكبر التحديات الصحية العامة في العالم، والتي ترتبط بشكل أساسي بصناعة الشركة: السمنة.


وقالت الشركة في مناسبات عديدة إن محفظة التنويع تتماشى مع التزامها بتحويل الموارد من الخردة إلى الأغذية الصحية وتحسين الصحة العامة والعافية.


وهناك سبب آخر لاعتماد بيبسي لاستراتيجية التنويع هو حمايتها من آثار استهلاك الغسالات لمنتجات كسد في صناعة المشروبات. وكان استخدام منتجات كسد مرتبطا على نطاق واسع بظروف مثل السكري والبدانة بين الشواغل الصحية الأخرى.


كيفية أداء محفظة بيبسي للتنويع.


وكانت المشروبات والوجبات الخفيفة للشركة ناجحة عموما في السوق على الرغم من الاضطرابات. في عام 2017، تجاوزت واحدة من علاماتها التجارية، دوريتوس لوكوس تاكوس 1000000000 $ في المبيعات منذ إطلاقه في عام 2018.


الى جانب ذلك، فإن فوز الشركة في جناح بافلو وايلد وينجز في نفس العام هو دليل آخر على نجاح استراتيجية التنوع بيبسيكو.


كما شاركت شركة بيبسي مع عدد من متاجر المواد الغذائية والمطاعم والمتنزهات المختارة مثل شنغهاي ديزني الصين بهدف تعزيز المشروبات والوجبات الخفيفة.


ومن بين أحدث المدخلات في محفظة منتجات بيبسي سبير، ودوريتوس لوادد، ومتن ديو سولار فلير، ومن ديو باجا بلاست وغيرها، التي أطلقت في عام 2017.


هل ستضع استراتيجية التنوع في بيبسيكو اختبار الزمن؟


هذا هو السؤال الذي العديد سوف تسعى للحصول على إجابات، بالنظر إلى أن شركات المشروبات الأخرى هي أيضا لا تترك وراءها في التدافع للحصول على حصة سوقية عادلة. وفي األسواق المتقدمة التي يتضاءل فيها استهالكها، قد تكون استراتيجية التنوع في بيبسيكو صيغة مثالية للحفاظ على الشركة. في الواقع، فإن مستويات نصيب الفرد السنوي من استهلاك كسد قد انخفضت بشكل ملحوظ على مر السنين، مما يقدم آمالا أفضل للمشروبات والوجبات الخفيفة التي تتناول الصحة في بيبسي.


ومن ناحية أخرى، فإن نجاح محفظة التنويع في شركة بيبسي لن يتحقق قريبا في الأسواق النامية حيث لا يزال كثير من الناس غير مطلعين تماما على استهلاك كسد، وهو أكبر تهديد في السوق. مع التركيز على التسويق المناسب والشراكات، يمكن أن استراتيجية التنويع تمكن الشركة من تفوق بعض من أكبر منافسيها في صناعة المشروبات.


ورقة أعلاه على استراتيجية التنوع بيبسيكو هي واحدة من العديد من الأوراق المخصصة التي يمكنك أن تجد على بلوق لدينا. في حال كنت قد تحتاج إلى مساعدة في كتابة مهمة أو ورقة مصطلح حول أي موضوع، ببساطة زيارة موقعنا على الانترنت للحصول على خدمات الكتابة الورقية المهنية المهنية.


تحليل بيبسيكو الاستراتيجي (دراسة حالة)


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 3 إلى 24 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لتحليل بيبسيكو الاستراتيجي (دراسة حالة)


وثائق حول شركة بيبسي


المزيد من براسيا أنينديتيا.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


وسيتاح تحليل بيبسيكو الاستراتيجي (دراسة حالة) على.


Pepsi_Co استراتيجية تحليل التنويع.


الفئة: المستندات.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 تحليل الحالة الغرض من هذا التقرير تحليل كيفية تنويع استراتيجية شركة بيبسيكو للتنويع. تحديد المشاكل والفرص والإجراءات الاستراتيجية التي من شأنها الحفاظ على أداءها المالي والسوقي المثير للإعجاب. تحليل حالة جدول الأعمال الغرض ملف استراتيجي تحليل الوضع تحليل سوت صياغة الإستراتيجية التنفيذ البديل الاستراتيجي بيبسيكو's ستراتيجيك بروفيل شركة أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم، حيث بلغ صافي إيراداتها في عام 2007 حوالي 39.5 مليار دولار. وقد أعادت هيكلة محفظة منتجاتها الرئيسية وحصلت على العديد من الشركات منذ عام 1997. وشملت محفظة الأعمال في عام 2008 الوجبات الخفيفة المالحة فريتو - لاي، قضبان كويكر تشويوي غرانولا، المشروبات الغازية بيبسي، عصير البرتقال تروبيكانا، ليبتون، غاتوريد، كواكر الشوفان، الخ الملف الاستراتيجي بيبسيكو 1997: نسج قبالة مطعم الأعمال 1898 تأسست بيبسي كولا. 1932 تأسست فريتوس و لاي. 1961 تم دمج فريتوس و لاي في شركة فريتو لاي. 1965: تم دمج فريتو-لاي و بيبسي-كولا في شركة بيبسيكو 1970 دخلت اليابان وأوروبا الشرقية. افتح أحد مصانع الوجبات الخفيفة في السنة. 1977 - 1986 حصلت بيتزا هت، تاكو بيل، و كنتاكي فرايد تشيكن. 1980 - 1996 استمرار اكتساب مختلف الأطعمة والمشروبات الشركات، ومطاعم الخدمة السريعة. 1993: قدم ليبتون الشاي وأكوافينا. 1996: تم تحديد احتياجات الشركة من التحول، حيث من الصعب تحقيق الفوائد الاستراتيجية المحتملة بين المطاعم والمواد الغذائية والمشروبات بيبسيكو من الصعب تحقيقه، وانخفاض هامش الأعمال مطعم. 1997 - 2000: عمليات اقتناء مختلفة للشركات الأجنبية العاملة في مجال الأغذية والمشروبات (أستراليا والمملكة العربية السعودية). أغسطس 2001: تم الحصول على شوفان كويكر مع 13.9 مليار دولار، مع غاتوريد كأكثر الأصول قيمة. 2005 - 2007: مختلف الثغرات في عمليات الاستحواذ على شركات صغيرة ومتوسطة النمو في الولايات المتحدة وفي الخارج. 2005: 1.1 دولار أمريكي عام 2006: 522 مليون دولار أمريكي عام 2007: ملف بيبسيكو الاستراتيجي بقيمة 1.3 دولار أمريكي. الأداء الرائع لأسعار الأسهم مقارنة بشركات S & أمب؛ P 500 الأخرى. بدأت شركة "داون" بدورها في عام 2008. ركزت على الحفاظ على الأداء الرائع من خلال: ابتكار المنتجات، علاقات وثيقة مع الموزعين، التوسع الدولي، والاستحواذ الاستراتيجي. بيبسيكو ابتكارات المنتجات الشخصية الاستراتيجية لجعل الأطعمة الخفيفة والمشروبات أكثر صحة. يعتقد حقا أن "جيدة بالنسبة لك" أو "أفضل بالنسبة لك" المنتجات. العلاقة مع حلفاء التوزيع تطوير استراتيجية تحالف تجار التجزئة واحد، والتعاون مع تجار التجزئة لزيادة المستهلكين شراء أكثر من منتج واحد من شركة بيبسيكو. التوسع الدولي والاستحواذ الاستراتيجي تم تنظيمها في أربع أقسام، اتبعت جميعها النهج الاستراتيجي العام: فريتو-لاي أمريكا الشمالية، بيبسيكو المشروبات أمريكا الشمالية، بيبسيكو الدولية، و كويكر فود أمريكا الشمالية. تطوير الهيكل التنظيمي الجديد في عام 2008 للتعامل مع العمليات الدولية. تواجه العمليات الدولية مشكلتين: أي أن شركة بيبسيكو غير ناجحة نسبيا لإدخال منتجات العلامة التجارية كويكر إلى خارج الولايات المتحدة والعمليات الدولية أقل ربحية من أمريكا الشمالية، وأيضا بطء نمو المياه في تعبئة المياه. تحليل الوضع - تحليل البيئة العامة السياسية والتنظيمية والعوامل القانونية الحمائية في البلدان الناشئة المزيد والمزيد من المستهلكين المحميين تشريع أكثر صرامة للدفاع عن السمنة لم يسمح غاتوريد باستخدام قناة توزيع بيبسيكو لمدة 10 سنوات. اقتصاديات إمكانات نمو عالية في الأسواق الناشئة مع منافسة قوية السكان التركيبة السكانية يفضل جيل الغلي الأطعمة الصحية والمخاوف المتعلقة بالمشاكل البيئية. في بعض البلدان قد يفضل المستهلك المشروبات غير كاربوناتد. القيم المجتمعية وأنماط الحياة تبدأ في ترك المشروبات الغازية والسكر أنماط الحياة الصحية تعزز الفرص ونمط الاستهلاك المختلفة الإدارات التكنولوجية لتطوير البحوث قوية لتطوير مكونات جديدة، على سبيل المثال: بديلا جديدا للسكر، والقضاء على الدهون العابرة. سلسلة قيمة أكثر كفاءة البيئة الإيكولوجية / الطبيعية حلول التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة تحليل الوضع تحليل الصناعة التغييرات على تفضيلات المستهلك: يفضل الأطعمة الصحية وأكثر وعيا بالمحتوى الغذائي، على سبيل المثال: القلق على الأطعمة المالحة والدهون المتحولة والسكر وما إلى ذلك. الرغبة في الهروب من القاعدة والذوق وجبات خفيفة من أوسع، في كثير من الأحيان الحنك العالمي. قلق المستهلك في البلدان المتقدمة بشأن قضايا السمنة. هذا محرك الأقراص لأكياس خفيفة أصغر التي يسهل على التساهل واتخاذ أثناء نزهة. قد يكون للأسواق الدولية تفضيل طعم مختلف للأطعمة الخفيفة، على سبيل المثال: الأطعمة الخفيفة الأكثر شهرة في سوق تايلاند. علاقة أوثق مع حلفاء التوزيع لتحليل عادات المستهلكين وتحسين سلسلة القيمة لتجنب المخزون في تجار التجزئة. الإعلان العالمي. تتطلب المنافسة الشديدة في المشروبات إعلانات عالمية المستوى. غاتوريد العلامة التجارية الفرعية استخدام تيغر وودز كسفير التسويق. في إندونيسيا، حتى الشركات المشروبات المحلية تستخدم المشاهير من الطراز العالمي مثل ملكة جمال الكون. نمط جديد من التعبئة والتغليف والتصميم. نظام توزيع مشترك بين منتجات شركة بيبسيكو. تحليل الوضع - تحليل الصناعة تحليل الوضع - تحليل الصناعة المحتملين المشاركين الجدد منخفضة. فقط عدد قليل من الشركات متعددة الجنسيات لديها حصة كبيرة في السوق. بعض اللاعبين المحليين مع السوق نيش. المساومة القدرة من المشترين عالية جدا تكلفة للتبديل منخفضة جدا. قد يكون تاجر التجزئة القدرة على المساومة، تعتمد على حجم. التنافس عالية جدا. المنافسين قوية مثل: كوكا كولا، كرافت، نستله. لديهم القدرة على تطوير منتجات جديدة ودخول الأسواق الناشئة الجديدة. الشركات التي تقدم بدائل المنتج عالية يمكن استبدال كل المشروبات. المزيد والمزيد من المنتجات مع طعم جديد ومحتوى التغذية الصحية. القدرة التفاوضية من البائع متوسطة تعتمد على المواد الخام، ولكن العديد من مقدمي الخدمات المتاحة. بيبسيكو التحليل الداخلي خمسة أسئلة للقيام التحليل الداخلي (جون غامبل، 2018): ما مدى نجاح استراتيجية الشركة؟ ما هي الموارد والقدرات التنافسية للشركة؟ هل هيكل تكلفة الشركة وقيمة العملاء اقتراح تنافسية؟ هل الشركة أقوى أو أضعف من المنافسين الرئيسيين؟ ما هي القضايا والمشاكل الاستراتيجية تستحق الاهتمام الإداري الموقد؟ بيبسيكو التحليل الداخلي # 1: ما مدى نجاح استراتيجية الشركة؟ إن أفضل مؤشرين لمدى نجاح استراتيجية الشركة هما: ما إذا كانت الشركة تسجل مكاسب في القوة المالية والربحية وما إذا كانت القوة التنافسية للشركة ومكانتها في السوق آخذة في التحسن. بيبسيكو التحليل الداخلي # 1: ما مدى نجاح استراتيجية الشركة؟ بيبسيكو التحليل الداخلي # 1: ما مدى نجاح استراتيجية الشركة؟ بيبسيكو التحليل الداخلي خمسة أسئلة للقيام التحليل الداخلي (جون غامبل، 2018): # 2: ما هي الموارد والقدرات التنافسية للشركة؟ تحليل سوت تحليل بيوتسيكو سوت القوة الداخلية وقدرات تنافسية: الكفاءات الأساسية على ابتكار المنتجات وقوية القدرة على التوزيع العالمي حالة مالية قوية لديها موارد مالية جيدة لتنمية الأعمال اسم العلامة التجارية القوية وسمعة الشركة ثبت قدرات في تحسين عملية الإنتاج امدادات جيدة قدرات إدارة سلسلة جيدة قدرات خدمة العملاء بيبسيكو تحليل سوت القوة الداخلية والقدرة التنافسية: التحالفات / المشاريع المشتركة مع الشركات الأخرى التي توفر الوصول إلى التكنولوجيا القيمة والكفاءات والأسواق الجغرافية جذابة. التزام قوي بالنمو المستدام - يسمى الأداء مع الغرض - ركز على توليد عوائد مالية صحية في حين يعطي العودة إلى المجتمعات بيبسيكو خدمة. بيبسيكو تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات المحتملة الضعف الداخلي وأوجه القصور التنافسية: المشروبات غير الغازية. ويظهر سوق الولايات المتحدة اتجاها مؤخرا يتحول نحو المشروبات غير الغازية. بدائل غذائية صحية. المستهلكين أصبحت واعية بشكل متزايد الصحية. كان للعمليات الدولية ربحية منخفضة، مقارنة بالعمليات الأمريكية. وحققت حصص سوقية كبيرة خارج الولايات المتحدة ولكن لم تنجح نسبيا في جعل العلامة التجارية الدولية. الاعتماد بشكل كبير على العملاء الرئيسيين، وخاصة شركاء التعبئة والتغليف. تحليل سوت بيبسيكو فرص السوق المحتملة: فرصة كبيرة للنمو دوليا (من سوق الولايات المتحدة) من خلال توسيع الأعمال التجارية الحالية لشركة بيبسيكو ومن خلال عمليات الاستحواذ، وخاصة في الأسواق الناشئة. أمريكا الشمالية المشروبات الأعمال - الراكدة والانخفاض ولكن لا تزال مربحة (يمكن تنشيط). توسيع مكانة القيادة العالمية من الوجبات الخفيفة الأعمال. فرص من الاتجاه العالمي لزيادة المنتجات الصحية والبدائل منتجات التعبئة والتغليف الجديدة. بيبسيكو تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات مخاطر محتملة خارجية على آفاق الشركة المستقبلية: المنافسة العالية للتنافس. الأزمة الاقتصادية العالمية. قضايا البيئة (التغليف) مخاطر السوق الناشئة عن التغيرات السلبية في أسعار السلع الأساسية وتكلفة المواد الخام والطاقة؛ أسعار صرف العملات الأجنبية؛ وأسعار الفائدة. بيبسيكو التحليل الداخلي بيبسيكو التحليل الداخلي # 3: هل هيكل تكلفة الشركة وقيمة العملاء اقتراح تنافسية؟ بيبسيكو التحليل الداخلي رقم 4: هل الشركة أقوى أو أضعف من المنافسين الرئيسيين؟ قوة تنافسية بيبسيكو مقابل منافسي المستوى الثانوي: "أقوى" قوة تنافسية بيبسيكو مقابل المستوى الابتدائي أو المنافسين الرئيسيين: "متساوية" (ليست أقوى أو أضعف) بيبسيكو التحليل الداخلي # 5: ما هي القضايا الاستراتيجية والمشاكل تستحق الاهتمام الموقد الأمامي؟ هناك 5 قضايا ومشاكل استراتيجية يجب أن تعالج من قبل إدارة بيبسيكو: تنشيط أعمالها المشروبات أمريكا الشمالية. توسيع محفظة متنوعة من المنتجات العالمية. نجاح التنقل في الأزمة الاقتصادية العالمية. التوسع في الأسواق الدولية. الحفاظ على التزامها بالنمو المستدام. تقييم جاذبية الصناعة مقياس التقييم: 1 = غير جذاب للغاية للشركة. 10 = جذابة جدا لشركة صناعة جاذبية قياس الوزن لينة المعبأة في زجاجات المبردة متساوي التوتر المالحة المشروبات الساخنة المياه العصائر المشروبات الوجبات الخفيفة الحبوب حجم السوق & أمبير؛ معدل النمو المتوقع 0.25 9 2.25 8 2 6 1.5 4 1 8 2 5 1.25 الربحية الصناعية 0.15 8 1.2 7 1.05 6 0.9 7 1.05 9 1.35 7 1.05 نزاهة المنافسة 0.15 5 0.75 4 0.6 7 1.05 10 1.5 5 0.75 8 1.2 الفرص الناشئة و أمب . التهديدات 0.2 7 1.4 8 1.6 6 1.2 7 1.4 7 1.4 5 1 متطلبات الموارد 0.05 9 0.45 7 0.35 7 0.35 8 0.4 7 0.35 8 0.4 ابتكار المنتجات 0.15 8 1.2 10 1.5 8 1.2 5 0.75 6 0.9 7 1.05 العوامل البيئية السياسية الاجتماعية 0.05 7 0.35 8 0.4 7 0.35 7 0.35 6 0.3 7 0.35 المجموع 1 7.6 7.5 6.55 6.45 7.05 6.3 تقييم وحدة الأعمال التنافسية سترينغ مقياس التقييم: 1 = ضعيف جدا؛ 10 = قوية جدا قوة تنافسية قياس الوزن بيبسيكولا أكوافينا تروبيكانا غاتوريد فريتو لاي كويكر دول، سوب وجبات خفيفة دقيق الشوفان حصة السوق النسبية 0.25 3 0.75 3 0.75 2 0.5 6 1.5 6 1.5 6 1.5 السوق & الترويج 0.2 7 1.4 5 1 6 1.2 8 1.6 8 1.6 6 1.2 ابتكار المنتجات 0.1 6 0.6 6 0.6 8 0.8 8 0.8 8 0.8 6 0.6 التوزيع 0.15 7 1.05 6 0.9 6 0.9 7 1.05 7 1.05 6 0.9 الموارد 0.1 8 0.8 8 0.8 8 0.8 8 0.8 8 0.8 8 0.8 اسم العلامة التجارية / الصورة 0.2 6 1.2 5 1 7 1.4 8 1.6 8 1.6 6 1.2 المجموع 1 5.8 5.05 5.6 7.35 7.35 6.2 جاذبية صناعة الخلايا - مصفوفة القوة التنافسية استراتيجية صياغة - الهدف زيادة المبيعات الدولية تحسين التشغيل الهامش تعزيز الوجود الدولي إدارة استراتيجية سعر السهم صياغة - بدائل استراتيجية 1. تكييف المنتج لاحتياجات المستهلكين محددة طعم مختلفة في وظيفة من كل بلد يعطي فكرة عما يفضله المستهلك اتبع ذوق العملاء من أجل جذبهم. على سبيل المثال: في المكسيك الطعام حار، في أوروبا الغذاء الصحي مع الدهون أقل المشبعة استراتيجية صياغة - البدائل الاستراتيجية 2. زيادة وجود مع عمليات الاستحواذ الدولية تعزيز وجودها في أسواق جديدة زيادة العلاقة مع الشركات المحلية من أجل تنفيذ أسهل هدف جديد: صياغة - البدائل الاستراتيجية 3. التنبؤ بالاتجاهات والاعتماد على الاستخبارات التسويقية مع بحث واسع & أمبير؛ التنمية في الوقت الحاضر، طعم العميل يتغير: بيبسيكو لديه للتركيز على المنتجات الصحية من أجل الاستجابة لصحة المستهلك والعافية (الحد من استهلاك الدهون المحكومة والكوليسترول والدهون عبر الدهون، والكربوهيدرات بسيطة). تحسين التعبئة والتغليف من أجل اتباع المزيد والمزيد من المعايير البيئية التواصل المزيد عن الجهود المستدامة صياغة الاستراتيجية - تقييم بديل قرار الشبكة مقياس التقييم: 1 = أقل مواتية؛ 10 = المعايير الأكثر ملاءمة الوزن البديل 1 البديل 2 البديل 3 التكلفة 0.20 4 0.80 2 0.40 5 1.00 المخاطر 0.20 3 0.60 2 0.40 4 0.80 الوقت 0.10 6 0.60 3 0.30 4 0.40 حقوق الملكية 0.20 8 1.60 9 1.80 10 2.00 التدويل 0.15 9 ​​1.35 10 1.50 5 0.75 خدمة العملاء 0.15 7 1.05 5 0.75 9 1.35 المجموع 1 6.00 5.15 6.30 صياغة الإستراتيجية - الخيار البديل وفقا للتقييم البديل، فإن الخيار الأفضل للشركة هو البديل 3. سوف تحاول شركة بيبسيكو التنبؤ بتوقعات العملاء والاعتماد على التسويق الاستخبارات مع بحوث واسعة & أمب؛ تطوير. التنفيذ البديل الاستراتيجي - عناصر العمل حاول التنبؤ بالاتجاهات الخاصة بالعميل توقع الاتجاه من خلال تقديم منتجات جديدة من خلال الابتكار التنفيذ الاستراتيجي البديل - خطة العمل الاعتماد على أبحاث التسويق من أجل الكشف عن احتياجات العملاء الجدد الاعتماد على البحوث & أمب؛ تطوير لخلق منتجات جديدة تناسب الاحتياجات.


تحليل حالة إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008.Gamble. جون E .؛ وأمبير أمبير. A. A. طومسون (2018). أساسيات الإدارة الاستراتيجية: نيويورك: ماكجرو هيل.


Pepsi_Co استراتيجية تحليل التنويع.


تحليل حالة إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008.Gamble. جون E .؛ & A. A. طومسون (2018). أساسيات الإدارة الاستراتيجية: نيويورك: ماكجرو هيل.


بيبسيكو استراتيجية التنويع.


بيبسيكو استراتيجية التنويع 2008.


بيبسي شركة تنويع تحليل حالة استراتيجية.


كيفية كتابة تحليل الحالة.


تحليل حالة بيبسيكو.


تحليل الأعمال لشركة بيبسي.


تحليل حالة بيبسيكو.


تحليل مكتغ - استراتيجية التنويع.


استراتيجية التنويع إيكر) 2001 (مقدمة إن استراتيجية التنويع تعني االستغالل الراسخ في األعمال الجديدة التي تختلف حاليا عما تقوم به. & # 8230؛


تحليل بيبسيكو الاستراتيجي (دراسة حالة)


دراسة حالة عن شركة بيبسيكو ومنافسيها حول كيفية إدارتهم لتجاوز الآخرين في صناعاتهم وماذا يجب بيبسيكو تتحسن في المستقبل.


استراتيجية التسويق من بيبسيكو.


شكر: (قدم في 27 سبتمبر 2018) على الرغم من العمل العظيم الذي تم القيام به، أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر الله ووالدي دون تعاون & # 8230؛


استراتيجية توصية بيبسيكو.


توصية / اقتراح ل بيبسيكو.


استراتيجية التنويع.


1 ألفاس معهد الهندسة والتكنولوجيا شوبهافانا الحرم الجامعي، ميجار قسم ماجستير إدارة الأعمال توبي C: سوبميتد إلى: استراتيجية التنوع البروفيسور ك. ناياق دين، قسم إدارة الأعمال & # 8230؛


استراتيجية التنويع.


استراتيجية التنويع.


الاستراتيجية والتخطيط.


استراتيجية التنويع.


استراتيجية التنويع. الخطوط العريضة. مقدمة: القضايا الأساسية الاتجاه مع الدوافع الزمنية للتنويع - النمو و R تخفيض إيسك - قيمة المساهمين: بورتر's & # 8230؛


استراتيجية التنويع.


استراتيجيات تنويع مختلفة.


استراتيجية التنويع.


استراتيجية التنويع. الخطوط العريضة. مقدمة: القضايا الأساسية الاتجاه مع الدوافع الزمنية للتنويع - النمو و R تخفيض إيسك - قيمة المساهمين: بورتر's & # 8230؛


استراتيجية التنويع.


ما هي استراتيجية التنويع؟ تنصح هذا الموضوع لأصدقائك! التنويع هو استراتيجية تأخذ الشركة إلى أسواق جديدة مع منتجات جديدة أو & # 8230؛


حالة بيبسيكو 2005.


تحليل حالة بيبسيكو 2005 I. تعريف المشكلة تتضمن دراسة حالة بيبسيكو-2005 العديد من القضايا التي تدور حولها. لديه القضية الداخلية التي بيبسيكو لم تكن قادرة & # 8230؛


دراسة حالة بيبسيكو.


دراسة حالة بيبسيكو.


دراسة حالة: بيبسيكو إدم.


تنفيذ إدارة كلمة المرور الناجحة في بيبسيكو.

Comments