سويسكوت الفوركس الرافعة المالية


سويسكوت سويسكوت الاستعراض والتقييم.


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


مثل معظم الوسطاء، سويسكوت تقدم لعملائها الاختيار من عدة أنواع الحسابات. الحساب القياسي مناسب للمتداولين العاديين وغير ذوي الخبرة، في حين أن الحسابين الآخرين مصممان للمتداولين المحترفين والكبيرة الحجم.


هناك الكثير الصغيرة المتاحة للتجارة، فضلا عن حسابات الممارسة، التي هي دائما موضع تقدير من قبل نوبي. ومع ذلك، لا توجد خدمة إسلامية (بدون مبادلة) متاحة للعملاء المسلمين مع هذا الوسيط.


تأسست سويسكوت مرة أخرى في عام 1996 واليوم تحتل المرتبة بين أفضل 10 وسطاء الفوركس على الانترنت في العالم، وتمكين أكثر من 200،000 عملاء من القطاع الخاص والمؤسسات لتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات والسلع والمؤشرات.


سويسكوت هي علامة تجارية من سويسكوت بنك المحدودة، وهو بنك عام معترف به من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) وجزء من مجموعة سويسكوت الدولية. وتوظف المجموعة حاليا أكثر من 500 موظف ولها مكاتب في دبي ولندن ومالطا وهونغ كونغ لخدمة العملاء في أكثر من 120 بلدا. مجموعة سويسكوت القابضة المحدودة (سون) مدرجة في بورصة سيكس السويسرية.


وعلاوة على ذلك، أنشأت مجموعة سويسكوت شركة تابعة في المملكة المتحدة، سويسكوت المحدودة، والتي تحمل رخصة فكا وتوفر الفوركس على الانترنت والسلع ومؤشرات الأسهم الخدمات التجارية للتجار مقرها في الاتحاد الأوروبي.


أمن الأموال.


كما يطلب من وسطاء السويسريين على عقد ترخيص مصرفي وبالتالي، لتلبية متطلبات صارمة، ليس هناك شك في أن سويسكوت هو وسيط قوي وموثوق بها من حيث السلامة والأمن للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال.


سويسكوت بنك المحدودة، يعمل كما هو سويسكوت، هو في الواقع من بين عدد قليل من الشركات (باستثناء دوكاسكوبي بنك سا) يحمل رخصة مصرفية من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما).


وتتطلب فينما من الشركات المرخصة أن تحتفظ بأصول صافية ملموسة تبلغ 20 مليون فرنك سويسري. والأكثر من ذلك، أنه بموجب اتفاق البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، فإن جميع ودائع العملاء للوسطاء السويسريين المحميين تحمي ما يصل إلى 000 100 فرنك سويسري، في حالة عدم السداد على الأرجح.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي مع سويسكوت، مما يجعل هذا الوسيط جذابة للغاية ويمكن الوصول إليها لجميع أنواع التجار. في الواقع، يمكن للمرء أن الوصول إلى السيولة العميقة التي يقدمها بنك سويسكوت مع فقط 1 أوسد / ور / تشف. في المقابل، دوكاسكوبي، وسيط سويسري آخر منظم فقط، يطالب 5000 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم سويسكوت فروق أسعار متغيرة، بدءا من 1.8 نقطة على ور / أوسد (على الحساب القياسي)، وهي قيمة عالية نسبيا، ولكن الوسيط لا يتقاضى عمولة.


في المقابل، تقدم دوكاسكوبي فروق أسعار متغيرة من 0.1 نقطة على ور / أوسد، ولكن يتم تطبيق رسوم عمولة، تتراوح بين 10 إلى 35 دولارا لكل دوران مستدير، اعتمادا على حجم التداول.


تقدم سويسكوت للمتداولين أقصى رافعة مالية بنسبة 1: 100، والتي تعتبر نسبة منخفضة للسوق. كما ينصح الوسيط المتداولين عديمي الخبرة باستخدام الرافعة المالية أقل من ذلك على موقعه على شبكة الإنترنت، لأن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أعلى، وليس فقط احتمال الأرباح المضاعفة المكتسبة على إيداع صغير نسبيا.


في المقابل، توفر دوكاسكوبي لعملائها أقصى رافعة مالية بنسبة 1: 200. إذا كنت بحاجة إلى نفوذ أعلى، وهنا لائحة من وسطاء الفوركس تقدم الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500.


منصات التداول التي يمكنك الاختيار بينها مع سويسكوت هي ميتاتريدر 4 (MT4)، ميتاتريدر 5 و أدفانسرادر.


وباعتبارها منصة التداول القياسية في الصناعة، يفضل MT4 من قبل معظم التجار من ذوي الخبرة لمبتكرة، على قدرات التداول على الذهاب، والرسوم البيانية المتقدمة، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة وخيارات التجارة الآلي مع استراتيجيات مستشار الخبراء (إي). ناهيك عن تكنولوجيا سريعة وسهلة الاستعمال، والمصممة لتمكنك من التداول بكل سهولة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


ومن ناحية أخرى، تم تطوير MT5 وتسويقه باعتباره تحسنا على MT4، ومع ذلك لا يزال العديد من الوسطاء يفضلون التكنولوجيا السابقة، نظرا لأن MT5 لا يدعم جميع مؤشرات MT4 ومؤشرات الأداء.


أدفانسدرادر هو سويسكوت و رسكو؛ ق الملكية منصة، وهي متاحة على سطح المكتب، ويب وإصدارات الجوال. فمن سهل الاستعمال وسهلة للتبديل من نسخة واحدة إلى أخرى، ولكن واحد قد لا تتداول العقود مقابل الفروقات على ذلك ولا يتم دعم مناطق العد.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من سويسكوت جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان (فيزا، ماستركارد)، والصين يونيون باي.


وسيط منظم بشكل جيد وسمعة طيبة، فضلا عن بنك، سويسكوت يقدم التداول عبر الإنترنت في مجموعة متنوعة من الأدوات المالية في ظل ظروف تجارية نموذجية من خلال مجموعة متنوعة من المنصات. وخلاصة القول أعلاه، وهنا إيجابيات وسلبيات فيما يتعلق هذا الوسيط:


سويسكوت ريكوردس ترتفع في الإيرادات السنوية وتراجع مارس 04 2017 06:52:48 سويسكوت الآن تدعم مرسيدس أمغ فريق بتروناس F1 يناير 31 2017 15:10:02 سجلات سويسكوت Y / Y صعود في الإيرادات في 9 نوفمبر 2018 نوفمبر 05 2018 06:31:43 سويسكوت مشتريات 100٪ من السويسري ريفال ميغ بنك 25 سبتمبر 2018 07:19:22 سويسكوت لتوفير السيولة من خلال جسر البوابة الذهبية سبتمبر 03 2018 08:58:52 سويسكوت's H1 من السنة: صافي الإيرادات وفوركس حجم التداول يرتفع يوليو 26 2018 08:00:32 سويسكوت هو أول وسيط فوركس سويسري لإطلاق كني و إنر و برل تجارة جول 11 2018 13:04:41 سويسكوت تستحوذ على رخصة دبي للخدمات المالية: تطلق عملية الفوركس الكاملة في دبي يونيو 12 2018 09: 41:39 شركة سكسكوت تختار نشاطها في 2018، شركة "إكسندس ميدل إيست سيرفيسز" قد تتسارع في مايو 2018 2018 10:58:07 سويسكوت متفائلة على الرغم من 27.8٪ انخفاض الأرباح في 2018 فبراير 26 2018 10:51:55 سويسكوت تفتتح مكتبا في مالطا نوف 06 2018 11:11:32 سويسكوت تطلق نظام دوتس السويسري - نظام تداول المشتقات ماي 23 2018 09:23:40 سويسكوت ري الموانئ انخفاض 20٪ على أساس سنوي في الإيرادات مايو 08 2018 21:52:21 سويسكوت يزيد صافي الربح بنسبة 48٪ في 2018 فبراير 24 2018 10:29:47 سويسكوت الإيرادات بنسبة 38٪ للأشهر التسعة الأولى من 2018 نوفمبر 04 2018 11:27:03 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل سويسكوت.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فوركس.


تحقق من ساعات التداول لدينا لعطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


مع بنك سويسري.


احصل على قسيمة بقيمة 50 دولارا أمريكيا.


لنهاية احتفالية لهذا العام.


اكتشاف العرض.


الاتصال بالسوق العالمية.


افتح حسابا.


تأخذ زمام المبادرة معنا.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك.


التكنولوجيا المتطورة مصممة خصيصا لك.


أنت هنا.


© سويسكوت 2017. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


سويسكوت أوروبا مراجعة - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


يوفر سويسكوت أوروبا نوع حساب واحد للتداول بدون عمولة في أكثر من 70 زوجا من العملات والسلع والسندات ومؤشرات الأسهم.


تتوفر الكثير من الخدمات التجارية الصغيرة مع سويسكوت أوروبا، ولكن لا توجد خدمة إسلامية (بدون مبادلة) متاحة للعملاء المسلمين مع هذا الوسيط، ولا خدمة الحسابات المدارة.


سويسكوت أوروبا هو الاسم التجاري لشركة سويسكوت المحدودة، وهي شركة تابعة لبنك سويسكوت، ومقرها لندن، والتي توفر خدمات تداول العملات الأجنبية والسلع ومؤشرات الأسهم على الإنترنت للمتداولين المقيمين في الاتحاد الأوروبي.


سويسكوت بنك المحدودة هي الرائدة في مجال مزود الخدمات المالية عبر الإنترنت في سويسرا وزعيم عالمي في وساطة الفوركس على الانترنت، وخدمة أكثر من 200،000 عميل في جميع أنحاء العالم.


مجموعة سويسكوت لديها مكاتب في زيوريخ وبرن ودبي ومالطا ولندن وهونغ كونغ ويعمل حاليا أكثر من 500 موظف.


أمن الأموال.


كجزء من مجموعة مصرفية دولية، ليس هناك شك حول سمعة وموثوقية سويسكوت أوروبا كوسيط الفوركس وأمن عملائها و [رسقوو]؛ الأموال.


سويسكوت المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سويسكوت بانك Ltd.، وهي من بين المؤسسات القليلة التي تملك ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة، حيث يجب على المتقدمين الامتثال لمجموعة من المتطلبات الصارمة، بما في ذلك الحد الأدنى من متطلبات رأس المال من 20 مليون فرنك سويسري. وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري.


سويسكوت المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، وهو ما يعني أنها تقام إلى معايير أخلاقية وأمنية وشفافية عالية. وللحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، يجب أن تحتفظ شركات الوساطة المالية في المملكة المتحدة بحد أدنى من اليورو و 730 ألف صافي أصول ملموسة من أجل إثبات استقرارها المالي والحفاظ على أموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة.


التنظيم من قبل فكا ينطوي أيضا ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تندرج ضمن نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، حيث يكون الحد الأقصى للتعويضات هو 000 50 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة أن يصبح الوسيط معسرا.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


الحد الأدنى للفوارق على اليورو / الدولار الأمريكي الذي يقدمه هذا الوسيط يبلغ 0.9 نقطة، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. ولا يتقاضى الوسيط أي رسوم عمولة، حيث يحصل على تعويضاته من خلال انتشار السعر.


في المقابل، Trading212 (أيضا فكا-ينظم) يوفر فروق متغيرة تصل إلى 0،9 نقطة على ور / أوسد على حسابات خالية من العمولة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يمكنك البحث في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


تقدم سويسكوت لعملائها أقصى قدر من الرافعة المالية من 1: 100، والتي تعتبر نسبة منخفضة للسوق. كما ينصح الوسيط المتداولين عديمي الخبرة باستخدام الرافعة المالية أقل من ذلك على موقعه على شبكة الإنترنت، لأن التداول على الهامش قد يؤدي إلى خسائر فادحة تتجاوز الاستثمارات الأولية.


ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى مستويات أعلى من الرافعة المالية، فإن العديد من السماسرة الأخرى التي تنظمها هيئة تنظيم رأس المال توفر مثل: فكسم تقدم أقصى نسبة رافعة مالية من 1: 400، و فكسرو - ما يصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


منصات التداول التي يمكنك الاختيار بينها مع سويسكوت يوروب هي ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاتريدر 5.


MT4 تحظى بشعبية عالمية لمبتكرة، على قدرات التداول على الذهاب، الرسم البياني المتقدم، واسعة اختبار البيئة الخلفية وخيارات التجارة الآلي مع استراتيجيات مستشار الخبراء (إي). وعلاوة على ذلك، توفر منصة MT4 سويسكوت الوصول المباشر إلى إشارات التداول ميتاترادر ​​لتداول المجتمع، والاستخدام المجاني لل أوتوشارتيست، أداة متقدمة للتحليل الفني الآلي.


ومن ناحية أخرى، تم تطوير MT5 وتسويقه باعتباره تحسنا على MT4، ومع ذلك لا يزال العديد من الوسطاء يفضلون التكنولوجيا السابقة، نظرا لأن MT5 لا يدعم جميع مؤشرات MT4 ومؤشرات الأداء.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من سويسكوت أوروبا جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق الأسلاك المصرفية وبطاقات الائتمان (فيزا وماستركارد). وخلافا لمعظم الوسطاء، فإن سويسكوت يوروب لا تدعم محافظ إلكترونية مثل سكريل و نيتيلر و بايبال.


وتتراوح رسوم المعاملات لودائع بطاقات الائتمان من 1،7٪ إلى 2٪.


سويسكوت أوروبا هو صانع السوق مع ظروف التداول النموذجية، ولكن رخصة الصلبة. وكجزء من المجموعة المصرفية الدولية، يمكن التأكد من أن أي أموال مستثمرة هناك آمنة ومأمونة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل سويسكوت أوروبا.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فوركس.


توسيع آفاقك.


أكبر سوق مالي في العالم.


سوق الصرف الأجنبي ("الفوركس" أو "الفوركس") هو سوق اللامركزية حيث يتم تداول العملات والذهب والمعادن الثمينة. وهي إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم، حيث يتجاوز حجم التداول اليومي 5 تريليون دولار. مع سيولة عالية و 24 ساعة في اليوم العملية، فإنه يوفر فرص تجارية لا مثيل لها.


استكشاف واحدة من العروض الأكثر شمولا من العملات في جميع أنحاء العالم.


تجارة الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم مقابل العملات الرئيسية.


لماذا تداول الفوركس مع سويسكوت.


واحدة من الفوركس الأكثر شمولا يقدم في جميع أنحاء العالم.


تداول ما يزيد عن 80 من الصلبان بما في ذلك العملات الرئيسية والثانوية والناشئة.


الوصول المباشر إلى برك السيولة العميقة.


الاستفادة من الوصول المجهول إلى مجموعة مجمعة من 16 مزودي السيولة الرئيسية.


حصري أبحاث السوق في العمق.


تقارير فكس يومية وأسبوعية جلبت لك من قبل بعض من المحللين في السوق قبل كل شيء في العالم.


أحجام المعاملات المرنة.


مايكرو، مصغرة ومعيار الكثير متاحة لجميع المنصات وأنواع الحسابات.


مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت القوية.


تداول كل من أدوات الفوركس و كفد من منصة واحدة من اختيارك (المتداول المتقدم، ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5)


لا قيود على المستشارين الخبراء وتجارة ألغو.


التمتع بحرية كاملة لبناء أو شراء خوارزميات لأتمتة التداول الخاص بك.


ملخص كامل لجميع منتجات سويسكوت فوركس و كفد مع شروط التداول المقابلة لها.


التزامنا لك: التعامل العادل والسعر التنفيذ. يتم تضمين جميع تكاليف التداول في ينتشر - أي رسوم خفية.


تحتاج إلى فرشاة على معرفتك الفوركس؟ لدينا قسم التعليم سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات!


أنت هنا.


© سويسكوت 2017. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ForexScamBuster.


كشف وسطاء الغش الفوركس أخيرا!


سويسكوت الفوركس الرافعة المالية.


باعتبارها الرائدة في مجال مزود التداول عبر الإنترنت في سويسرا واحدة من أفضل جدا في العالم، ومن المتوقع دائما سويسكوت المجموعة لتقديم عملائها مع خدمة لا تشوبها شائبة. أكثر من 220،000 من التجار الذين فتحوا حساب تداول مع هذه الشركة يمكن أن يشهد أن هذا هو الحال، وحقيقة أن سويسكوت لديها اتفاقية شراكة مانشستر يونايتد فك يمكن بالتأكيد أن تكون دليلا مقنعا جدا لجودة الشركة. واحدة من أسرار نجاح هذا الوسيط هو بلا شك سويسكوت النقد الاجنبى النفوذ ونحن هنا لأقول لكم كل شيء عن ذلك. وقد اختبر خبراء التداول لدينا كل شيء فيما يتعلق بهذه الميزة الهامة أنفسهم، لذلك قراءة على ونرى ما لديهم ليقوله.


سويسكوت الفوركس الرافعة المالية | الرافعة المالية القياسية.


وتصل رافعة سويسكوت فوركس إلى 100: 1، وهو مستوى عادل جدا يوفر للمتداولين الكثير من الخيارات عند تحديد المخاطر التي يرغبون في اتخاذها باستثماراتهم. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا أن الهامش المطلوب هو 1٪. تنطبق هذه الرافعة المالية على جميع أنواع الحسابات هنا بشكل افتراضي، لذلك بغض النظر عن أي نوع تختاره سيكون لديك دائما نفس الخيارات. يجب أن نقول أيضا أن هذا ينطبق على تذاكر تصل إلى 30M $ ونضع في اعتبارنا أنه إذا كان مستوى الهامش الخاص بك من أي وقت مضى يصبح أصغر من 1٪ جميع الأوامر والمراكز الخاصة بك وسوف تغلق تلقائيا. وبطبيعة الحال، سويسكوت لديها العديد من الميزات أكثر إثارة للاهتمام لتقديم، لذلك قراءة لدينا سويسكوت الفوركس مراجعة 2018 للحصول على كل التفاصيل. أما بالنسبة للرافعة المالية سويسكوت فوركس، هناك المزيد للمناقشة.


سويسكوت الفوركس الرافعة المالية | المزيد من الخيارات!


ترى، الرافعة المالية 100: 1 هي الرافعة المالية الافتراضية، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن زيادة ذلك. اعتمادا على مقدار ما لديك في حسابك، يمكنك التقدم بطلب للحصول على رافعة مالية 400: 1 (إذا كان لديك أقل من 10 آلاف) أو 200: 1 (أقل من 20 ألف). تحدث إلى مدير حسابك إذا كنت ترغب في القيام بذلك وسوف يطلب منك ملء نموذج، شريطة أن تستوفي جميع المتطلبات اللازمة، بطبيعة الحال. وإذا كنت قلقا بشأن هو سويسكوت الفوركس عملية احتيال ؟، ونحن نؤكد لكم أنه لا يوجد شيء ليكون خائفا من أن جميع البيانات الخاصة بك والأموال ستبقى آمنة تماما. سويسكوت الفوركس الرافعة المالية يفعل بالضبط ما كنت تتوقع أن تفعله - فإنه يوفر العديد من الخيارات لجميع التجار لإدارة المخاطر إلى الربح نسبة بطريقة مهنية وآمنة للغاية.


سويسكوت ميتاترادر ​​5.


سويسكوت الفوركس الرافعة المالية | استنتاج.


في النهاية، يمكننا القول بأننا راضون جدا عن الطريقة التي تعمل بها نفوذ سويسكوت فوركس. الرافعة المالية الافتراضية هي 100: 1، وهو ما قد لا يكون معتادا بين الوسطاء الآخرين، ولكن بالتأكيد وظيفة جيدة تماما. هذا يوفر لك السيطرة الكاملة على المخاطر الخاصة بك والربح المحتمل، ويمكنك حتى الحصول على خيارات إضافية اعتمادا على مقدار ما لديك في حسابك. الكل في الكل، كل شيء يعمل تماما كما كنت تتوقع من وسيط الشهير وسيكون لديك بالتأكيد وقتا كبيرا التداول هنا. سويسكوت هو المهنية للغاية، وسوف نبذل قصارى جهدها للتأكد من أنك سعيد. فتح حساب معهم الآن!

Comments