نس خيارات البيانات الأسهم


البيانات في الوقت الحقيقي ل نس النقدية والمستقبل، مكس & ندكس & سك، خيارات.


الكلمات ذات الصلة والعلامات.


متطلبات النظام.


& # 8226؛ المعالج: إنتل ثنائي النواة أو العالي.


& # 8226؛ ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر.


& # 8226؛ دوتنيت فرامورك: إطار 4.0 ملف العميل أو أعلاه.


& # 8226؛ دقة الشاشة: 1024 × 768 أو أعلى.


ملاحظة: & # 8226؛ يرجى استبعاد جرتداتا المجلد والملفات ومجلدات قاعدة البيانات.


من الفيروسات الخاصة بك لتدفق سلس للبيانات.


& # 8226؛ تعطيل جدار حماية أو استبعاد جرتداتا من جدار الحماية.


2) 180 أيام الردم خلال 5 دقائق.


3) التحديثات في جميع البرامج في نفس الوقت (المحفوظة محليا).


4) يمكن إجراء المسح الضوئي لايف الاستعلام. كما يتم تخزين البيانات على الجهاز المحلي.


5) يعمل على نظامين بالتناوب على أي اشتراكات.


6) فيدس: فيوتشر & أمب؛ النقدية | خيارات | مسكس، نسدكس | دقة.


7) الدعم الفني مجانا عبر فريق عارض و أمي المشرف.


8) الكمون المنخفض البيانات الحقيقي مع تسليم فائق السرعة.


9) صحيح القراد عن طريق القراد البيانات مع الطابع الزمني من 1 ثانية.


10) موثوقة: الوضع الهجين لوقف البيانات.


11) التاريخية نس البيانات: 5 دقائق. البيانات لمدة تصل إلى 2 سنة @ 2000 / -.


تحليل الخيارات.


من خلال تحليل بيانات الخيارات، يمكن للمرء تحليل نطاق التداول على نطاق واسع في الأسهم. يرجى ملاحظة أن ليس كل الأسهم F & O لديها خيارات السائل، لذلك كن حذرا في شراء / بيع خيارات عدادات غير سائلة.


الاتصال مع أعلى فائدة مفتوحة يحدد عادة نقطة سعر ل سكريب التي لن يكون من السهل عبور على الجانب العلوي (المقاومة).


وضع مع أعلى فائدة مفتوحة عادة ما يحدد نقطة السعر ل سكريب التي لن يكون من السهل عبور على الجانب السلبي (الدعم).


ومقارنة البيانات خيارات لكتابة مع بيانات اليوم السابق (ق) خيارات تعطيك نظرة ثاقبة التغيير في نطاق التداول، ما إذا كان الضغط على رأسا على عقب أو الجانب السلبي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 غامبتيون لابس سوفتوار سولوتيونس بت. | | جميع الحقوق.


أناليتيكش ل نس بيانات الخيار الأسهم إضافة إلى قائمة المراقبة.


أفضل البيانات خيار الأسهم الأسهم في كيوبتيميز (من أصل 15 في النتيجة | تاريخ آخر 27 أغسطس 2017)


مراقبة السوق. حدد فهرسا لعرض مزيد من التفاصيل. & كوت؛ المستثمرون حذار & كوت؛ انقر هنا | ومثل. لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الخاص بك لجعل سنويا.


مراقبة السوق. حدد فهرسا لعرض مزيد من التفاصيل. & كوت؛ المستثمرون حذار & كوت؛ انقر هنا | ومثل. لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الخاص بك لجعل سنويا.


البحث عن السلف النقدية، وتوطيد الديون وأكثر في نستراكر. الحصول على أفضل من التأمين أو تقرير الائتمان مجانا، تصفح قسمنا على الهواتف المحمولة أو معرفة المزيد عن التأمين على الحياة. نستراكر هو موقع للسلف النقدية.


التحليل الفني الذكي واستراتيجيات التداول.


الصفحة الرئيسية | ياهو إجابات ⌂ منزل البريد أخبار كريكيت المشاهير أفلام نمط الحياة فليكر موبايل المزيد ⋁ إجابات المجموعات مسنغر ويثر ياهو إنديا الأجوبة.


جعل تجارة مربحة / الاستثمار واقع. ChartX. ToolX. KnowledgeX. الشهادات - التوصيات. تحقق ما هو أكثر ريليفنت لك .. ماذا تريد أن تفعل اليوم ؟. هل أنت مستشار مالي / مدرب؟ اتصل بنا للحصول على حلول التسمية البيضاء. سجل مجانا.


الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد تراديرجي هوم & غ؛ الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية A كوميونيتي كوميونيتي أوف تريدرس & أمب؛ المستثمرين. أقدم منتدى على الانترنت في الهند للتجار في الأوراق المالية والسلع وفوركس. عرض المنتدى »مساعدة» تراديرجي سوق الأسهم منتدى مناقشة تراديرجي تبرز كما.


هدفك للأوراق المالية هي شركة سمسرة الأسهم الرائدة التي تعمل لأكثر من 10 عاما، ويقدم قاعدة متنوعة من العملاء من المستثمرين الأفراد والمؤسسات.


الهندي منتدى الأسهم المناقشة، والإنصاف، فنو والسلع.


بيانات الأسهم التاريخية. بيانات الأسهم التاريخية. التبادلات. معلومات. أكثر من. تسجيل الدخول | أحدث نشاط الموقع | أبلغ عن إساءة معاملة | طباعة الصفحة | مدعوم من مواقع غوغل.


كوتاك للأوراق المالية تقدم التداول عبر الإنترنت مع ميزات مثل توصيات الأسهم، يعيش تحديثات سوق الأسهم & أمب؛ التداول المحمول. انقر هنا للمزيد من المعلومات!


أخبار الأعمال - قراءة آخر الأخبار المالية، الأسهم / سهم أخبار السوق، أخبار الاقتصاد، أخبار الأعمال على صحيفة الاقتصادية تايمز. البحث عن تحليل الاكتتاب، مؤشرات صناديق الاستثمار المشتركة & أمب؛ تحليل، سعر الذهب، العقارات & أمب؛ أكثر من.


شاريخان: شاريخان هو منزل السكين الرائدة في الهند تقديم خدمات من السهل التداول عبر الإنترنت، والبحوث لمجموعة واسعة من المنتجات المالية. زيارة موقعنا الجديد محملة بالكامل لمعرفة الأسواق وكسب المال.


نس مزود البيانات الحقيقي لقطع العقود الآجلة والخيارات. لا تأخير تأخير البيانات الكمون تحديثها كل ثانية في وقت واحد لجميع الرموز.


كم عدد المرات التي حدث معك أن سعر فتح الرمز الموضح في المخطط لا يتطابق مع السعر كما هو مبين في موقع نس (أو موقع الصرف الخاص بك)؟ كم عدد المرات التي حدث معك أن الشموع التي تشكلت خلال السوق الحقيقي لا تتطابق مع الشموع بعد ساعات السوق / اليوم التالي؟ حسنا، هذه التناقضات في البيانات في الوقت الحقيقي تولد غير صحيحة وغير متناسقة شراء بيع إشارات. كما تعلمون ربما، استراتيجيات توليد إشارة تؤدي إشارات بناء على ظروف معينة من البيانات أوهلكف واردة (مفتوحة، عالية، منخفضة، إغلاق، حجم). إذا كانت القيم لهذه الحقول خلال الوقت الحقيقي تختلف عن القيم بعد الردم، ومن الواضح أن الإشارات الخاصة بك أيضا تغيير مواقفها أو قد تختفي أو حتى إشارات جديدة سوف تظهر - والتي تختلف خلال السوق الحية من بعد ساعات السوق. أنا متأكد من التاجر اللحظي، لا يمكنك تحمل مثل هذه التناقضات في البيانات المالية.


ما هو معدل تكرار تحديث المخططات؟ 5 ثوان، 10 ثانية، 1 دقيقة، 5 دقائق؟ إذا كنت تاجر اليوم، وأنا متأكد من أنك تريد البقاء في صدارة التجار الآخرين ويفضل من خلال وجود البيانات التي يتم تحديثها كل ثانية.


موردو البيانات الرسمية مصدر بياناتهم مباشرة من خوادم البيانات التبادلية. على سبيل المثال، تمتلك شركة نس 100٪ شركة دوتيكس إنترناشونال لت التي تعنى بمنتجات المعلومات من نس. وهذا يضمن أن جميع البيانات تدفقات مباشرة من خوادم الصرف إلى المستخدم - عبر شبكة بائعي البيانات. على عكس البث أحادي الاتجاه الموضح أعلاه، هناك اتصال واحد إلى واحد بين كل مستخدم وخوادم البيانات - وكلاهما يتحدث مع بعضهم البعض. هذا الاتصال ثنائي الاتجاه - مثل محادثة تليفونية - يضمن أن أيا من البيانات تفوت. لذلك بغض النظر عن عندما يربط المستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص به أو مخالفات الإنترنت في نهايته، والبيانات هي دائما مستمرة ودون ثغرات.


معلومات كاملة المسائل.


لتب الملقب "آخر سعر تداول" ليس كل شيء. العديد من الأشياء مثل حجم دقيقة، الصحيح المفتوحة، عالية ومنخفضة، تغيير و٪ التغيير فيما يتعلق إغلاق السابق، محاولة، طلب ومحاولة محاولة أحجام، حجم التجارة، فتح الفائدة - تلعب دورا هاما في اتخاذ القرارات التجارية. على الرغم من أنه من الشائع جدا رؤية استراتيجيات التداول استنادا إلى بيانات أوهلكف، فإن العديد من استراتيجيات التداول المتقدمة تعتمد على بيانات الوقت والمبيعات (عرض الأسعار، طلب، أحجامها، فروق أسعارها)، زيادة / نقصان في الفائدة المفتوحة، فجوة أعلى / أسفل الافتتاح، الخ .. كالتداول اللحظي، يجب أن يكون لديك الوصول إلى هذه الحقول لجميع الرموز بحيث يمكنك أن تكون على علم التاجر واتخاذ قرارات التداول دقيقة.


لنفترض أنك قد خصصت استراتيجية التداول التي لديها نسبة عائد جيد. لتعظيم العائد الخاص بك، يجب أن يكون لديك الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي من العديد من الرموز في وقت واحد. إن القدرة على رؤية رسم بياني واحد فقط في كل مرة هو عدم الاستخدام الشامل لتقنيات الرسم البياني المتقدمة اليوم.


يقوم تاجر سوق الأسهم الحكيم والمهني دائما بأداء واجباته المنزلية خلال ساعات العمل في السوق. وللقيام بذلك، يجب أن يكون لديه إمكانية الوصول إلى جميع الرموز التي يقدمها تبادل - وليس فقط 100-200 الرموز التي يقدم بائع البيانات له.


ليس كل متداول هو نفسه. على الرغم من أن لدينا أسباب قوية للاعتقاد بأن أميبروكر هو إلى حد بعيد الأكثر تقدما، ميزة الرسم البياني الغنية وبأسعار معقولة ومنصة التحليل الفني - ونحن نفهم أن بعض التجار أكثر راحة باستخدام منصات مختلفة. بعض التجار يستخدمون أكثر من 1 منصة بيانية لتتبع تحركات سوق الأسهم. وبالتالي قابلية البيانات في الوقت الحقيقي هو نقطة أخرى أن التاجر اليوم يعتبر في حين اختيار له في الوقت الحقيقي بائع البيانات ل نس. ليس فقط البيانات يجب أن تكون محمولة على منصات الرسوم البيانية متعددة ولكن ينبغي للمستخدمين أيضا أن تكون قادرة على تشغيل جميع منصات الرسوم البيانية في وقت واحد وتتبع الحركات في جميع منصات التحليل الفني في نفس الوقت.


اليوم تاجر اليوم ليس القرطاسية. أحيانا يكون في منصبه في أوقات أخرى قد يكون في المنزل أو أثناء التنقل. ومع ذلك، فإن تقنيات الشبكات اليوم تتيح له البقاء على اتصال مع عمله أكثر من أي وقت مضى. لتكون قادرة على استخدام البيانات في الوقت الحقيقي في أكثر من 1 الكمبيوتر هي واحدة من أهم متطلبات تاجر اليوم.


أسواق اليوم أكثر تقلبا. خلال ساعات السوق، يريد المتداول قرارات سريعة لاستفساراته. بفضل التقدم في تكنولوجيا المعلومات، والبقاء على اتصال مع مزود البيانات الخاصة بك بسيطة مثل النقر على زر. سريعة، إلى نقطة، ودقة الدعم من خلال سطح المكتب البعيد والدردشة الحية خلال ساعات السوق هو ما يسعى المتداول أكثر في بيئة التداول تطالب اليوم.


الآن - هناك أخبار جيدة للتداول المتداولين في سوق الأسهم الهندية.


منتجات البيانات لدينا تقدم كل الميزات المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك بكثير للمتداولين تطالب اليوم - وبأسعار في متناول الجميع. أفتيرال، وهذا هو أقل ما يمكن أن تتوقعه من رسمي نس العملة، F & أمبير؛ O و مسكس شريحة الوقت الحقيقي مزود البيانات و أميبروكر الموزع للهند. لمعرفة المزيد، يرجى استخدام الروابط السريعة أدناه للانتقال إلى الموضوع المطلوب.


لدينا البيانات في الوقت الحقيقي متوافق مع المنصات التالية.


جميع المنتجات وأسماء الشركات والعلامات التجارية وأسماء العلامات التجارية والشعارات المذكورة أعلاه هي ملك لأصحابها. نحن لا نقدم أي من هذه المنصات للبيع على موقعنا. على الرغم من أن لدينا داتفيد متوافق مع هذه المنصات الرسم البياني، ونحن لسنا منصة منصة اقترح الباعة البيانات ل أميبروكر، ميتاستوك المهنية، مولتيشارتس. إذا كنت تبحث عن بائع بيانات معتمد رسميا، يرجى الاتصال بمطوري المنتج أعلاه مباشرة. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.


جميع المنتجات وأسماء الشركات والعلامات التجارية وأسماء العلامات التجارية والشعارات المذكورة أعلاه هي ملك لأصحابها.


إذا ظهرت لك رسالة "الخدمة غير متاحة" أثناء ساعات العمل، فغير المتصفح ثم أعد المحاولة.


باكتسترس: تحميل نس فوتشرز & # 038؛ خيارات تفريغ البيانات التاريخية للفترة 2001-2018.


باك-تيسترس: تحميل نس فوتشرز & # 038؛ خيارات تفريغ البيانات التاريخية للفترة 2001-2018 هنا.


NIFTY_FNO_2001-2018.db & # 8211؛ بيانات نفيتي من 2001-2018 بتنسيق نصي يي-مم-د & # 8211؛ 65.6 ميغابايت.


القراءات ذات الصلة والملاحظات.


مخططات الويب التفاعلية & # 8211؛ فتح بيتا كلما نحن الخروج مع حل التداول لتجار التجزئة ونحن نتأكد من أن الحل هو مثيرة للاهتمام، هادفة وتفاعلية قدر الإمكان. وهذه المرة نريد [& هيليب؛] كواندل & # 8211؛ الوصول 8 ملايين مجموعات البيانات التاريخية يوفر كواندل وصولا مجانيا وغير محدود إلى 8 ملايين مجموعات زمنية من مجموعات البيانات من 400 مصادر تغطي التمويل والاقتصاد والمجتمع والصحة والطاقة والديموغرافيا وأكثر من ذلك. كواندل هو بحث [& هيليب؛] إنر كروس كيرنسيز & # 8211؛ تاريخية التخلص من الذخائر المتفجرة قاعدة بيانات أميبروكر المقدمة هنا 5 سنوات من العملات الرئيسية إنر العملات التاريخية قاعدة بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لبرنامج أميبروكر الرسم البياني الخاص بك. اتبع خطوات التثبيت للحصول على التكوين الخاص بك الانتهاء. نأمل هذا [& هيليب؛] قاعدة بيانات العائد السندات الحكومة الهندية ل أميبروكر قدمت هنا الهند السندات الحكومية 10 سنة قاعدة بيانات تاريخية على مدى السنوات ال 15 الماضية لبرنامج أميبروكر الخاص بك. اتبع خطوات التثبيت للحصول على التكوين الخاص بك الانتهاء. نأمل أن يكون هذا [& هيليب؛] أطلقت شوبها دونلوادر بوبليك بيتا & # 8211؛ المصدر المفتوح سوبها تنزيل البيانات لتحميل البيانات من مختلف الأسواق (نس، بس، مسكس، نسدكس)، تقارير السوق البيانات الأساسية. بل هو حل محطة واحدة لتنزيل البيانات التاريخية وعلاوة على ذلك هو [& هيليب؛] كاملة نس قاعدة بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة ل أميبروكر تصل & # 8211؛ 13th جول 2018 تحميل كومبليت نس يود قاعدة بيانات هيستوريكال ل أميبروكر تصل - 13 يوليو 2018.


حول راجاندران.


راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.


حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.


هذا & # 8217؛ s حقا مساعدة كبيرة & # 8230 ؛. يمكنك تقديم أي رابط من حيث يمكننا الاستمرار في مزيد من التنزيلات.


كنت آمل أن تتمكن من توجيه مع إيجاد البرامج التي من شأنها أن تساعدني في توقيت الصفقات بلدي.


بلدي التحليل الفني هو جيد ومعظم التنبؤات الخاصة بي هي صحيحة، ولكنني يفتقر إلى الخبرة في دخول السوق - إذا كنت يمكن أن يوصي البرمجيات التي يمكنني استخدامها للاختبار مرة أخرى بلدي توقيت، سيكون موضع تقدير كبير.


هو & # 8220؛ NIFTY_FNO_2001-2018.db - بيانات نيفتي من 2001-2018 & # 8221؛ المذكورة أعلاه هو فقط من نيفتي؟ إذا كان الجواب نعم، هل هو نقد أم فوت؟ وهل هو لحظيا؟


راجع للشغل، حيث يمكنني الحصول على البيانات 1min إيود ل نيفتي فوت والنحاس مسكس في ملف اكسل؟


يقول أنيل غوبتا.


أريد تغذية البيانات في الوقت الحقيقي من الأسهم نس في إكسيل / قاعدة بيانات الوصول. يوفر معظم مزود البيانات برنامج لتحديث قاعدة بيانات أميبروكر / بيانات التعريف. هل يمكن أن تقترح أي مزود خدمة البيانات المدفوعة / مجانا لملء تغذية البيانات من الأوراق المالية نس في إكسيل / قاعدة بيانات أسيس على أساس الوقت الحقيقي.


NIFTY_FNO_ 2018 إلى 2018 الرجاء تحميل أو كيف يمكن العثور عليها؟


سيكون كبيرا إذا كنت تستطيع توحيد البيانات من 2018-2018.


خصوصا نيفتي و بنف فوت و أوب 1 دقيقة البيانات.


هل من الممكن الحصول على 2018 حتى الآن بيانات فنو أنيق.


مرحبا، أردت أن أعرف إذا كان لديك بيانات تاريخية من خيارات البنك أنيق لل 5 سنوات الماضية. الإطار الزمني اللازم - 5min، 15min، واليومية. أنا مهتم في فتح حساب معك.


يمكنك يرجى تحميل F & O 2018-2017 بيانات عن خيارات نيفتي. شكر.


يقول مهيت كومار.


هذا مصدر لا يصدق. شكرا جزيلا لذلك. إنه & # 8217؛ s مفيدة حقا.


هل يمكنك تحديث بيانات F & O ل نيفتي من الخيارات للفترة 2018-2017.


ترك الرد إلغاء الرد.


النشرة البريد الإلكتروني.


الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.


نحن نحترم خصوصيتك.


وصول بريميوم.


أدوات للتجار.


تحديثات أميبروكر.


كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.


كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟


استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.


فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.


ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.


تحديثات ميتاتريدر.


تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.


ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.


كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.


كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

Comments