خيارات الأسهم يلعب


خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

خيارات الأسهم تلعب
يقدم ستيف خدمة شخصية ودقة التنبيه له جدير بالثناء للغاية. حققت مكاسب مؤخرا من 129٪ من آبل يدعو بفضل له. لن تتردد في التوصية أوبتيونسلايرس لأولئك الذين يرغبون في التعلم والربح من الخيارات.
ركضت بطريق الخطأ عبر ستيف على ستوكتويتس منذ نحو عام، وأنا أحب على الفور له بطريقة مباشرة إلى الأمام من خيارات التداول. ثقته في إجراء المكالمات يمكن أن تنبع فقط من العناية الواجبة، وبعد كل شيء ليس ما نريده جميعا وحاجة من شخص يقودنا في التداول لدينا؟ ولكن أفضل جزء، بطبيعة الحال، هو أنه جعلني حرفيا لي أنني لم أكن قد قدمت على بلدي.
ستيف لديه شعور كبير في السوق، مسرحياته هي مدروسة جيدا، منطقية ودفع هاندزوميلي. لقد تم التداول لأفضل جزء من 12 عاما كهواية. جئت عبر ستيف وأصبح على الفور أتباع. بدأت مع الموافقة على مستوى الخيارات 3، و 250 $. 3 من صفقات ستيف في وقت لاحق وحسابي يجلس في أكثر من 3،400 $ في أكثر من 1 أسبوع.
أنا مندهش للنجاح كان لي من خلال اتباع ستيف على خياراته المسرحيات. للحصول على خيارات المبتدئين، يجب أن أقول أنا متحمس حول خدمته الجديدة. وإنني أتطلع إلى التعلم وكسب!
خيارات تسمح لك لتحقيق المزيد في السوق مع أقل رأس المال. قد يبدو من الصعب في البداية، ولكن نحن جعل خيارات التعلم سهلة بالنسبة لك، مجرد زيارة الصفحة خيارات التعليم لدينا.
الدردشة الحية مع التجار من ذوي الخبرة وتلقي الإخطارات التداول في الوقت الحقيقي على الهاتف الخاص بك كلما، أينما، ونحن جعل التداول أسهل بالنسبة لك، من خلال إجراء البحوث لذلك لن تضطر إلى.
نمو رأس المال.
نحن يعلمك للوصول الى الأسهم الصحيحة في الوقت المناسب، لدينا استراتيجية ثبت يزيد عوائد الخاص بك ويقلل من المخاطر ضد الخسائر غير المرغوب فيها.
سواء كنت تبحث في الرسوم البيانية السعر الأساسي أو التآمر الرموز انتشار معقدة مع باكتستينغ استراتيجية أوفيرلايد، لدينا الأدوات والبيانات التي تحتاج إليها. تتمتع تحليلنا، وجعل الرسوم البيانية الخاصة بك، ومشاركتها على منتدياتنا.

باور بروفيت ترادس.
باور بروفيت ترادس.
توم جنتيل مرتين النشرة الأسبوعية مجانا باور بروفيت ترادس.
انقر هنا للاطلاع على هذا التقرير الخاص.
مشاركة & أمب؛ مناقشة.
بلدي أعلى 10 الأسهم للخيارات يلعب هذا الاسبوع.
أكبر انخفاض في السوق في التاريخ المسجل يوم الاثنين & # 8230؛ هبوط نهاية البرية البرية يوم الثلاثاء & # 8230؛ يوم ضخم يوم الأربعاء & # 8230؛ والمزيد من العمل الصعودي اليوم؟
الحديث عن فرصة!
الآن الحاجز الحقيقي الوحيد أمام تداول الأرباح هو الأسهم التي لا تحرك.
حتى في مثل هذه الأوقات، أود أن استخدام أداة عظيمة حقا أن يحدد ما أسميه بلدي & # 8220؛ أعلى المحركون & # 8221؛ & # 8211؛ والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي حققت أكبر نسبة من التحرك، وأفضل ارتباط للسوق. تم إدراجها في الجانب الأيسر. وبهذه الطريقة يمكنني التركيز على العثور على أفضل الأسهم مع أفضل خيار التجارة، مع أفضل إمكانات لمضاعفة في القيمة على أصغر خطوة في الأسهم.
هذا هو أداة بسيطة حقا، وأنا أعلم أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية مثل ذلك.
العائق الثاني أكبر لأرباح الخيارات.
عند خيارات التداول، تسوس الوقت & # 8211؛ فقدان القيمة مع اقتراب انتهاء الصلاحية & # 8211؛ هو أكبر عقبة أمام الأرباح.
ولكن ثاني أكبر عقبة هو الأسهم التي لا تتحرك.
يمكنك أن تفعل كل ما تبذلونه من الواجبات المنزلية وجعل كل التحركات الصحيحة، واختيار الأسهم الصلبة مع أساسيات جيدة، حتى توقع حيث الأسواق تسير في الأسابيع المقبلة.
ولكن إذا كان المخزون الأساسي أو إتف لا & # 8217؛ ر التحرك، خياراتك ببساطة النفايات.
عندما لا يتحرك السهم، يوما بعد يوم، الاضمحلال الوقت هو أسوأ من ذلك. أنت لا تحصل على أي حركة أسعار الأسهم التي هي إما جوهري لمواجهة تسوس ثيتا، أو أنك لا تحصل على أي تحرك سعر السهم الذي يحصل خياراتك على مقربة من & # 8220؛ في المال & # 8221؛ لتحصل على زيادة قيمة جوهرية.
هذا هو السبب في أنني أحب & # 8220؛ في المال & # 8221؛ (إيتم) خيارات لتبدأ على بلدي أقصر المدى اتصال طويل الاتجاه أو وضع الصفقات الخيار.
ربما ترى أين أنا & # 8217؛ م الذهاب مع هذا. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي التداول بالمكالمات ووضع الأسهم التي تتحرك في السعر. يمكنك أن ترى حركة أو تقلبات في السعر من خلال النظر في الرسم البياني. إذا كان سهم يتداول جانبيا في نطاق لمدة ثلاثة أو ستة أشهر أو أكثر، وهذا ليس مخزون لمحاولة خيارات التجارة على.
هذا لا يعني أنك يجب تجنب أي الأسهم التي تتداول جانبية. إذا كان هذا النطاق الجانبي يتداول قليلا صعودا أو هبوطا في الاتجاه ولكن لديه مجموعة من خمس نقاط بين الدعم والمقاومة، ثم خيارات التداول على هذا السهم يصبح مربحا للغاية.
أنا لست من محبي الذهاب من خلال جميع الأسهم أوبتيونابل واحدا تلو الآخر على برنامج الرسم البياني. هناك أكثر من 2500 أسهم قابلة للتحويل، وعند إضافة في إتفس والمؤشرات، وهذا العدد يذهب الطريق إلى أعلى. في محاولة للذهاب من خلالها واحدا تلو الآخر سوف تدفع في نهاية المطاف لك مجنون.
لحسن الحظ، أنا & # 8217؛ لقد وضعت طريقة رائعة ل ليتل عليه وصولا إلى أفضل 10 الأسهم في أي وقت من الأوقات.
كيفية العثور على ماي & # 8220؛ أفضل موفرس & # 8221؛
أجري فحصا يبحث عن ما أسميه & # 8220؛ أهم العوامل المحركة & # 8221؛ أولا، أنا أبحث عن الأسهم فقط مع الخيارات التي تتداول الزيادات قرش، وعادة داخل 0.05 $ عرض / طلب انتشار. ويؤدي ذلك إلى تضييق نطاقه ليصل إلى نحو 250 مخزونا.
يمكنك أن تجد تلك القائمة من الأسهم، ودعا قائمة بيني الطيار، في موقع كبوي.
لا يزال إجراء الغربلة من خلال 250 مخطط مخزونات تبحث عن التقلب الكثير من العمل، لذلك لخفض هذا العدد إلى أبعد من ذلك، وضعت معايير البحث الخاصة بي على تلك القائمة على النحو التالي:
الأسهم فوق 100 دولار للسهم الأسهم التي تتحرك بمعدل 1٪ يوميا بين الأسهم المرتفعة والمنخفضة التي ترتبط بالسوق (في هذه الحالة، سبي)
إليك لقطة من نتائج البحث (التي تم التقاطها بعد ظهر يوم الأربعاء). هذه هي الأسهم التي تستوفي المعايير المذكورة أعلاه وكانت على التحرك خلال الأيام السبعة السابقة.
عادة ما يكون عدد قليل من النقاط الرئيسية إتفس، ولكن هنا لدينا مجموعة قوية من الأسهم بما في ذلك شركة سيلجين (نسداق: سيلغ)، F5 الشبكات شركة (نسداق: ففيف)، شركة جلعاد للعلوم (نسداق: جيلد) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: ونه) وشركة أمازون (نسداق: أمزن) وشركة فيديكس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: فدكس) وشركة أمجين (نسداق: أمغن) وشركة أنثم (نيس: أنتم) وشركة أبل Inc. ناسداك: آبل)، وشركة بايدو (نسداق: بيدو).
العمود الخامس من اليسار يظهر الأسهم & # 8217؛ النسبة المئوية للتحرك على مدار الأيام السبعة الأخيرة، ويبين العمود السابع مدى ارتباط السهم ب S & P S30 (نيزاركا: سبي)، وهو ما أستخدمه لقياس الأسواق خلال ال 20 يوما الماضية.
مع هذين الرقمين، يمكنك معرفة مدى التحرك الأسهم، وإذا كان & # 8217؛ s تتحرك مع أو ضد الأسواق.
مرة واحدة لديك هذه القائمة من الأسهم، يمكنك تشغيل أي عدد من الشاشات والمرشحات لتقييم أي من هذه & # 8220؛ أعلى موفرس & # 8221؛ من شأنه أن يجعل أفضل خيار اللعب.
على سبيل المثال، يمكنك تشغيل & # 8220؛ في المئة لمضاعفة & # 8221؛ البحث على الأسهم ومعرفة أي واحد لديه خيار لديه القدرة على مضاعفة، ثم مزيد من تحليلها لمعرفة أي واحد يتطلب أقل نسبة التحرك في سعر السهم لمضاعفة.
حتى من هنا، ويمكنني أن أشير إلى هذا مع بلدي التقويم المال للعثور على أفضل الأسهم مع أفضل خيار التجارة، مع أفضل إمكانات لمضاعفة في القيمة على أصغر خطوة في الأسهم!
العثور على الأسهم مع الخيارات التي تتداول في زيادات قرش، أو مع انتشار 0،05 $ بين العطاء وطرح (عادة حوالي 250 من 2500 مخزونات الخيار)؛ من هناك، ابحث عن الأسهم التي تم تسعيرها أكثر من 100 دولار، والتي تتحرك بمعدل 1٪ يوميا بين الأعلى والمنخفض، والتي ترتبط بالسوق. هذا ينبغي أن أترك لكم مع قائمة قوية جدا من الأسهم الجودة. تشغيل & # 8220؛ في المئة لمضاعفة & # 8221؛ بحث لمعرفة ما إذا كان أي من الأسهم لديها خيار إيتم على المدى القصير مع فرصة لمضاعفة. ثم تجد الخيار الذي يتطلب أقل نسبة التحرك في سعر السهم إلى ضعف. هام - إذا كانت الأسواق البرية، أقساط الخيار قد تكون أعلى بكثير ... توظيف استراتيجية الثغرة لقد نوقشت من قبل. هام - إذا كانت الأسواق برية، قد تكون أقساط الخيار أعلى بكثير ... توظيف استراتيجية الثغرة لقد نوقشت من قبل.
15 الردود على & # 8220؛ أعلى 10 أسهم للخيارات مسرحيات هذا الأسبوع & # 8221؛
هذا هو الاشياء رهيبة! من الفضول، كيف لم تتطابق القائمة ضد التقويم المال الخاص بك؟
أيضا، أنا غريبة حيث ضباط الشركة الشركة يضعون أموالهم. سيك من المفترض أن تنشر هذه المعلومات. هل تنظرون إلى هذا أو هل يتم تقييم البيانات؟
إن محاولة تكرار عملية المسح الضوئي لا تعمل بالنسبة لي. هل يمكنك تقديم بعض التعليمات حول كيفية تنفيذ عمليات المسح التي تقوم بتشغيلها على العنصرين 2. و 3 في ملخص الدرس؟ لدي ملف. cvs الذي تم تنزيله ولكن لا تظهر الورقة أي شيء مثل اللقطة.
أنا & # 8217؛ م وجود نفس القضايا مثل مات ايفانز وسوف نقدر بعض الاتجاه أون تنفيذ المسح للبند 2 و 3. شكرا، ليس.
ما مصدر البيانات الذي استخدمته في إجراء البحث وإنشاء تقريرك؟
و. كسف ولدت لا تحتوي على المعلومات اللازمة للقيام تصفية إضافية. في الواقع، و. كسف مؤرخة 8/4. أيضا، نظرت إلى خيارات المكالمة (أوتم، أتم و إيتم) للأسهم العشرة المدرجة لشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر وكانون الثاني (كما هو متاح) وكان آبل أقرب عرض تسعير / طلب من 0.10 $ لعدد قليل من الإضرابات و تواريخ. عدد قليل من الأسهم الأخرى كان 0.15 أو 0.20 عرض / طلب انتشار. وكان معظم الأسهم 0.30-0.60 وبعضها لم يكن أبدا على مقربة. لذلك، أعتقد أن بعض التفاصيل تم حذفها. يبدو مفاهيميا مثل الاشياء العظيمة، وأود أن تكون مهتمة بالتأكيد. شكرا & # 8211؛ جيفري.
المفاهيم تبدو كبيرة وأود أيضا أن أعرف كيفية إجراء عمليات البحث. قائمة كبوي مؤرخة 8/4 وتسرد 364 أسهم. يجب استخدام هذه القائمة كفلتر في نظام آخر. لم أستطع العثور عليه في كبوي. أيضا، خيارات 10 & # 8220؛ تهجر أسفل & # 8221؛ أوتم، أتم، إيتم سبتمبر-كانون الثاني لم تكن 0.05 لنشر العطاء / طلب. أصغر ما يمكن أن أجد كان آبل ل 0.10. وكان معظم فروق العرض / الطلب 0.35 أو أكثر.
يجب أن أتفق مع المعلقين الآخرين: لا يوجد أي مصدر بيانات من كبوي يعرض المعلومات التي تدعي استخدامها لفلاترك. هل لديك برنامج آخر يستخرج الأعطال من بيانات كبوي؟ رسومات نتائج البحث & # 8220؛ & # 8221؛ لا مكان يمكن العثور على الموقع من ما أستطيع أن أرى. نقدر أي إرشادات هنا. ومن الواضح أن البيانات الإضافية ضرورية لكي يعمل النظام بشكل صحيح.
يبدو أننا بحاجة أوبتيونيتيكس البلاتين لإعادة إنتاج هذا المسح الضوئي؟ ؟
أن & # 8217؛ ق كبيرة ولكن التقويم المال وضع اللمسات الأخيرة على التجارة والتي لا & # 8217؛ ر يكون.
آسف الرجال الكثير من المقالات فاتني عدد قليل والتعليقات التي ذهبت معهم.
آسف للارتباك من أين أذهب من هناك، في وقت ما عندما يذهب مقال مني إلى التحرير، وبعض الأشياء قد تضيع. أنت لن تجد الترتيب في كبوي، و أوبتيونيتيكش البلاتين ليس حيث ستجد هذه القائمة أيضا. لدي البرامج الخاصة بي في تومسوبتيونتولز التي تصنف هذه بوت & # 8230؛ هيريس صيغة بالنسبة لك المستثمرين والدهاء الذين يريدون أن يعرفوا & # 8230؛
أخذ الأسهم & غ؛ 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) التي تتحرك بنسبة 1٪ على الأقل خلال الأسبوع الماضي، وتصنيفها بحسب الأشخاص الذين يترابطون أكثر مع سبي. هذه القائمة التي تراها أعلاه & # 8230؛ بكل بساطة.
نأمل أن يساعد وآسف للتأخير & # 8230؛ عيد العمال سعيد عطلة نهاية الأسبوع!
يمكنك الاستمرار في القول لتشغيل نسبة مئوية لمضاعفة البحث ولكن لقد نظرت في كل مكان، ويمكن & # 8217؛ ر تجد أن في أي مكان .. أي أدلة على مكان العثور عليه ؟؟ شكرا لكم.
فقط كيف يمكنني الحصول على اتصال معك و هل أنا بحاجة إلى وسيط لمساعدتي في استخدام المال الخاص بك التقويم؟
يمكنك أن تفعل قائمة العشرة الأوائل أخرى لهذا العام؟ وسوف تساعدنا الآن تسبب هذه المادة أكثر من سنة ن نصف القديمة. شكر!
هل لديك قائمة من دروس التداول الخاصة بك مع دروس التداول؟ أجد لهم مفيدة جدا!
الثابتة والمتنقلة إلى الأمام الاثنين & # 8217؛ s كفس الخيار المعلومات! ثنكس، فرانك.

خيارات الأسهم تلعب
عندما تصدر الشركة أرباحا تقدم أحدث أداء مالي وتقدم أيضا توجيهات لأداء الربع التالي. يمكن أن تكون أرباح الشركة وقت متقلب ومربح للغاية إذا كنت تستخدم استراتيجية الخيار الصحيح. لسوء الحظ يتم تدريس معظم المتداولين لاستخدام استراتيجية الخيار الخاطئ وينتهي بهم المطاف تهب حسابهم. نحن نريد أن نتأكد من أن هذا لا يحدث لك ولذا فإننا سوف تظهر لك ما يحدث في أسواق الخيار عندما شركة تقارير الأرباح، ما الاستراتيجيات التي يجب أن لا تستخدم، تلك التي تحتاج إلى البدء في استخدام ثم كيفية رفع احتمال النجاح وربحية هذه المسرحيات.
خيارات الأسواق وأرباح الشركة.
عندما تصدر الشركة أرباحا هناك جو من عدم اليقين في السوق. وسيستخدم المستثمرون الرقم التوجيهي للحكم على كيفية أداء الشركة للأداء خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. عندما تأتي الدفعة التالية من الأرباح فإنه سيتم الحكم على هذه التوقعات وما إذا كان يدق، يخطئ، أو يطابق التوجيه. الشركة يمكن أن تولد إيرادات عالية، والربح وأداء جيدا ولكن لا تزال تتلقى ضربة سلبية لأنها لم تغلب على توجيهاتها.
هذا هو عامل لأن السوق سوف سعر بالفعل في الحركة كما لو كانت الشركة مطابقة توجيهاتها. عندما يفوتون أو يضربون أرباحهم، مفاجأة في الأرباح، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه عدم اليقين. الآن المستثمرين لديهم لمعالجة هذه المعلومات الجديدة في فترة قصيرة جدا من الزمن، وهذا يمكن أن يسبب سعر السهم في الارتفاع أو الانخفاض بشكل كبير.
ويترجم عدم اليقين إلى سوق الخيارات من خلال التقلبات الضمنية. التقلب الضمني هو ما يتوقعه المستثمرون سيكون حركة المستقبل للسهم. وكلما زاد التقلب الضمني كلما زادت الحركة المتوقعة. وسوف يبدأ التقلب في الارتفاع إلى الأرباح حيث أن المستثمرين غير متأكدين من الطريقة التي سيأخذ بها السوق الأسهم. ويؤدي ارتفاع التقلبات إلى زيادة علاوة الخيار مما يجعل كل شيء أكثر تكلفة. على الجانب الآخر من تلك العملة، عندما يتم الإفراج عن الأرباح فإن التقلبات تنخفض بشكل كبير لأنه لا يوجد المزيد من عدم اليقين. وهذا ما يسمى سحق التقلب، وسوف ينخفض ​​سعر الخيارات.
لماذا خيارات قصيرة فكرة سيئة.
معظم التجار الخيار يفهمون مفهوم سحق التقلب وبناء صفقاتهم حول هذا. الاستراتيجيات الثلاثة الأكثر استخداما في الكسب هي سترادلز قصيرة، الخوذات القصيرة و كوندورس الحديد. كل هذه الاستراتيجيات تعتمد على التقلبات القادمة و الأسهم عالقة في نطاق. وبما أن التقلب كان مرتفعا، فإن هذا النطاق أكبر مما هو عليه في العادة، لذلك تبدو هذه الاستراتيجيات أفكارا جيدة.
السبب في هذه الاستراتيجيات هي فكرة سيئة هو لأن هناك الكثير من المفاجآت أرباح أكثر من لا. هذه المفاجآت قد لا تزال تجلب التقلب لكنها تهب نطاق خارج. عند اختباره، وجد أنه في المتوسط ​​كان هناك خسارة بنسبة 11.7٪ عندما كتبت قصة قصيرة قبل الأرباح وشترتها مرة أخرى مباشرة بعد الأرباح. إذا كنت تتاجر سترادل قصيرة أو خنق قصير كنت وضع سقف لك الربح وترك خطر فتح الخاص بك. في الحالات العادية هذا على ما يرام لأنه يمكنك إدارة الموقف إذا كان يبدأ لتحويل الحامض. يتم الإفراج عن الأرباح قبل فتح السوق أو بعد إغلاق السوق وهو عندما يتم إغلاق السوق الخيار، لذلك ليس هناك فرصة لضبط أو إغلاق الموقف. عندما يفتح السوق الأسهم هو بالفعل خارج النطاق الخاص بك ويبدأ حسابك في الانفجار. هذا هو ما تريد تجنبه. خيارات البيع في الأرباح تعمل حتى لا يفعل ذلك ويمحو كل ما تبذلونه من المكاسب والمحفظة الخاصة بك.
ما الخيارات الصفقات يجب أن تأخذ خلال الأرباح.
والمثير للدهشة، استراتيجيات الخيار التي تؤدي بشكل جيد هي خيارات طويلة. وهذا يتعارض مع ما يعتقده معظم التجار لأنهم يعتقدون أن التقلب يسحق قسطا كبيرا لجعل هذه الصفقات مربحة. ومع ذلك، كما ناقشنا سابقا هناك الكثير من المفاجآت كسب من لا. عند التركيز على خيارات طويلة نريد التركيز بشكل صارم على سترادلز طويلة.
وهناك طول طويل ينطوي على شراء مكالمة ووضع على نفس الإضراب ونفس النضج. هذا يخلق اللعب غير اتجاهي حتى تتمكن من الربح إذا كان السهم يجعل خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. الشيء الأكثر أهمية هو أن هذه الخطوة هي واحدة كبيرة. منذ يجب عليك شراء خيارين أنه يرفع سعر التعادل الخاص بك حتى خطوة صغيرة سوف لا تزال تكلفك المال. هذا هو السبب في أن شراء سترادل في ظل الظروف العادية، غير الأرباح، من الصعب كسب المال. دراسة واحدة نظرنا إليها لاحظت، "في المتوسط، سترادلز على الأسهم الفردية كسب عوائد سلبية بشكل كبير: اليومي عقد فترة العودة هو -0.19٪ والعائد الأسبوعي فترة العودة هو -2.09٪، وعلى النقيض الحاد، عودة سترادل إيجابية بشكل كبير حول إعلانات الأرباح : متوسط ​​العائد على المدى النقدي يعود من يوم واحد قبل إعلان الأرباح إلى تاريخ إعلان الأرباح يعطي عائدا كبيرا بنسبة 2.3٪. "
عندما نركز على اتخاذ موقف للأرباح نريد أن نحصل على فترة طويلة لدينا في المال. الأرباح يمكن أن تأخذ الأسهم على مسار إيجابي أو سلبي لذلك نحن لا نريد أن نضع على التحيز عند دخول موقفنا. والحفاظ على الموقف في المال تسمح لنا للربح إذا كانت هذه الخطوة في أي من الاتجاهين. عند اتخاذ قرار بشأن النضج دائما اختيار أقصر وقت لانتهاء الصلاحية. نحن بحاجة إلى معظم الحركة ومعظم ردود الفعل من سترادل.
الجزء الجميل حول صفقات الأرباح لدينا هو أننا لن تبقي الكثير من المخاطر التي لا داعي لها من حيث الوقت. نريد أن نضع حدودنا في اليوم السابق لإعلان الأرباح. هذا سيترك لنا اقامة للاعلان ولا شيء آخر، وهو ما نحن نهدف ل. إذا قمت بإضافة متداخلة في وقت مبكر جدا يمكن أن تتحرك وتأخذ من أن يكون في المال إلى وجود التحيز الصاعد أو الهبوطي.
عندما تصدر الشركة أرباحها عندما تريد الخروج من الموقف. انتظر حتى نهاية اليوم لتكون قادرة على الحصول على حركة كاملة من المخزون والخروج من الموقف. لا يهم إذا كان الموقف يظهر مكسبا أو خسارة كنت لا تزال تريد الخروج في يوم إعلان الأرباح. لا تمسك على جانبي إذا كان الخاسر التفكير أنها سوف تتحرك بما فيه الكفاية بالنسبة لك. عندما يأتي التقلب من الوقت سوف تتحلل الاضمحلال وزنها إلى أسفل على الموقف. احتمال النجاح سوف تنخفض بشكل كبير كلما كنت تنتظر والموقف سوف تفقد المزيد من المال. قطع الخسائر الخاصة بك والانتقال إلى المرحلة التالية.
ما الأسهم هل تريد التركيز على.
اختيار الأسهم هو نفس القدر من الأهمية لنجاح هذه الاستراتيجية. عندما نركز على الأسهم نريد إزالة جميع الأسهم الكبيرة. أي شيء قد تجده في مؤشر داو جونز الذي تريد تجنبه. والسبب هو أن أسهم الأسهم الكبيرة فقط لا تتحرك وليس هناك الكثير من المفاجآت في أرباحهم.
أسهم رأس المال المنخفض، كما تجد في رسل 2000 جعل المرشحين أفضل. هذه الأسهم لديها أسهم أقل في السوق بحيث تكون أسهل للتحرك. أيضا، تغطية المحلل ليست ثقيلة كما على هذه الأسهم حتى يكون هناك الكثير من المفاجآت. تأكد من أن الخيارات لديها حجم كاف وفتح الاهتمام قبل إجراء التجارة. وهناك الكثير من الشركات الصغيرة ليس لديها سوق خيار نشط لذلك تجنب هذه .؛
عندما تبحث من خلال هذه القائمة من الأسهم يمكنك تضييق اختيارك أكثر من ذلك من خلال النظر في التقلبات. كما لاحظنا التقلب هو دائما في الارتفاع خلال الأرباح ولكن هناك أوقات عندما السوق لا التسعير في حركة الأرباح العادية. نلقي نظرة على الرسم البياني للأسهم وتحليل كيفية تحركها على الإعلانات الأربعة الأرباح الأخيرة. أكتب ما كانت حركة يوم واحد حتى نتمكن من مقارنتها مع التوقعات الحالية. بعد أن كنت قد فعلت ذلك أن ننظر في سعر سترادل الحالي، ماذا سيكون لديك لدفع لطول سترادل. إذا كان هذا السعر أقل بكثير من متوسط ​​السعر على مدى الأربعة أرباع الأخيرة مما قد يكون هناك نقص في التقلب في هذا الإعلان. على سبيل المثال إذا كان على مدى الأربعة أرباع الأخيرة حركة الأسهم يوم واحد +18، -20، -22، +25 يمكنك ان ترى متوسط ​​الحركة حوالي 20. إذا كان المتداول الحالي يتداول فقط عند 15 $ قسط هذا هو أقل من معدل. لسبب ما يقرر الناس عدم تسعير هذه الأرباح بما يتماشى مع الأربعة السابقة. عادة ليس هناك سبب دقيق لهذا كما هو عادة مجرد التبسيط.
هذه هي الأسهم التي تريد أن تبحث عنها عند تداول سترادلز طويلة على الأرباح. ليس فقط احتمال نجاح أعلى ولكن سترادل سيكون أرخص حتى أقل خطر على الطاولة إذا كان لا يعمل بها.
استنتاج.
الابتعاد عن الخيارات القصيرة خلال الأرباح. يبدو أنها فكرة جيدة ولكن لديها عائد سلبي، وكنت قد انفجار محفظتك. فالخيارات الطويلة، ولا سيما الطرق الطويلة، هي السبيل لتحقيق الأرباح التجارية. سترادلز تسمح لك للاستفادة من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاه الذي هو الكمال للحصول على الأرباح. عند اختيار الأسهم التي تريد أن تلعب التركيز على الأسهم الصغيرة مع تغطية أقل. هذه تجعل المرشحين أفضل للمفاجآت. لرفع احتمال النجاح الخاص بك حتى أعلى محاولة للعثور على الانحرافات في سترادلز عند مقارنتها على الإعلانات الأربعة الأرباح الأخيرة.
ما هي بعض الطرق التي تتداول بها الأرباح؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات..
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال الائتمان أوتم ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار الاستثمار المؤهلين أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات البورصة أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

مرحبا بكم في أوبتيونسبلاي.
نعرض للمستثمرين من جميع مستويات الخبرة طرق ذكية لتداول الخيارات وتوليد الدخل.
خيارات لبقية منا.
تحليلات غير متحيزة.
التحليل األساسي الفني األساسي األساسي لتزويد المستثمرين بالوقائع التي يحتاجون إلى استثمارها بحكمة.
خيارات إزالة الغموض.
أدوات قوية تجعل الخيارات مفهومة للمستثمرين المبتدئين مع توفير الطلب على حافة الخبراء.
ذكي التداول.
توجيهات استراتيجية التجارة المعتمدة على البيانات مصممة خصيصا لأي تحمل للمخاطر، أو معنويات السوق، أو الإطار الزمني، أو متطلبات رأس المال.
نحن بنيت أوبتيونسبلاي ل.
تساعدك على النجاح.
تجربة التكنولوجيا والاستثمار هي.
أركان شركتنا. تعلم لماذا لدينا.
شعار هو & # 8220؛ خيارات لبقية منا. & # 8221؛

Comments